“مهاجم بمعني الكلمة”… قرار نهائي من الأهلي بشأن التعاقد مع ماريجا نجم الهلال السعودي

 

النادي الأهلي يرد على مفاوضات ماريجا. كشفت تقارير صحفية أن مسئولي النادي الأهلي، بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حسموا مصير التعاقد مع اللاعب المالي موسى ماريجا، مهاجم الهلال السعودي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. لدعم مركز المهاجم الأجنبي بناء على طلب المدرب السويسري كوهلر. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل

"مهاجم بمعني الكلمة"... قرار نهائي من الأهلي بشأن التعاقد مع ماريجا نجم الهلال السعودي

غادر اللاعب موسى ماريجا، نادي الهلال السعودي، أمس الاثنين، رسميًا، بعد أن شكره بعد توقيعه مع لاعبين أجانب من الدرجة الأولى على المستوى الدولي، على غرار التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، و اللاعب كوليبالي من فريق تشيلسي الإنجليزي.

 

 

النادي الأهلي يرد على مفاوضات ماريجا

 

وأشارت التقارير الصادرة عن النادي الأهلي إلى أن اسم اللاعب موسى ماريجا تم طرحه على لجنة التعاقدات في النادي الأهلي مثل أي مهاجم مميز، مشيرة إلى أن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات حتى الآن سواء مع اللاعب أو وكيله لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

النجم موسى ماريجا على طاولة الأهلي

 

وأشارت التقارير إلى أن هناك صعوبة كبيرة في ضم اللاعب موسى ماريجا، لعدة أسباب، على رأسها الراتب الضخم الذي كان يتقاضاه مع الهلال السعودي، وهو 5 ملايين دولار في الموسم الواحد، وهذا الرقم أو ونصفه مستحيل على إدارة الأهلي أن تتحمله، وهو ما يعقد الصفقة بشكل كبير. خاصة وأن الأهلي يضع سقفًا للرواتب حفاظًا على استقرار غرفة الملابس.

 

وأشارت التقارير إلى صعوبة ضم اللاعب المالي ماريجا، نظرا لكبر سنه، إذ يبلغ من العمر 32 عاما، فيما تتمثل سياسة مدرب الفريق مارسيل كوهلر في تقليص متوسط أعمار اللاعبين، مما يضعف احتمالية ضمهم. اللاعب يدخل في مصالح الأهلي ومديره الفني، لكنه اسم تم طرحه. على طاولة المرشحين وسيتم طرحها على كوهلر.