بعد استقالة الإدارة.. عاجل مفاجأة تقلب الموازين بشأن رحيل زيزو للشباب السعودي

 

تعرف على تشكيل إدارة نادي الزمالك. فجّر الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة مدوية بشأن رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو إلى الدوري السعودي بعد العرض المغري من فريق الشباب السعودي بالتزامن مع الأزمات التي يتعرض لها الفريق وتقديم المجلس لاستقالة جماعية. لوزير الشباب والرياضة ، وتشكيل لجنة لتسهيل الأعمال حتى إجراء انتخابات جديدة في الأشهر المقبلة. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

بعد استقالة الإدارة.. عاجل مفاجأة تقلب الموازين بشأن رحيل زيزو للشباب السعودي

وقال حتحوت ، خلال تصريحات متلفزة في برنامج المباراة على قناة صدى البلد الفضائية ، إن “موقف أحمد سيد زيزو الحالي يريد الانتقال إلى الدوري السعودي ، لكن بعد استقالة المجلس ، التي كان هناك اتجاه نسبي إلى نوافق على رحيل اللاعب ، ربما توقفت الأمور ، وقد نضطر إلى الانتظار لنرى. ” القرار النهائي وماذا سيحدث خلال الفترة المقبلة بخصوص مستقبل زيزو.

 

 

تعرف على تشكيل لجنة جديدة لإدارة الزمالك

 

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت ، منذ ساعات ، عن تشكيل لجنة جديدة لإدارة نادي الزمالك لتسهيل الأعمال حتى إجراء انتخابات جديدة للمجلس في الأشهر المقبلة ، بعد أن قدم المجلس استقالة جماعية ، حيث وقال في بيان: في ضوء الاستقالة المقدمة من مجلس الإدارة. نادى الزمالك من ادارة شئون النادى بعد ان تولى المسؤولية خلال السنوات الماضية ومنذ انتخابه فى بداية الدورة الانتخابية الحالية 2021-2025 حتى الان وتولى المسؤولية الكاملة عن ادارة احدى اكبر المؤسسات الرياضية فى مصر. مصر ، وبالإشارة إلى الاعتذارات التي قدمها كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك ، وعودتهم إلى مناصبهم السابقة بالنادي بعد أدائهم مهامهم منذ توليهم هذه المسؤوليات حتى تقديمهم. هذه الاعتذارات.

 

وأضافت وزارة الرياضة: “بما أن تلك الاستقالات والاعتذارات سواء من أعضاء المجلس أو المديرين نابعة في المقام الأول من مبادرتهم الخاصة وانطلاقا من حرصهم على المصلحة العامة للنادي ، وفي هذا السياق و حرص وزارة الشباب والرياضة على الحفاظ على النادي وتحقيق الاستقرار الإداري لتلك المؤسسة الرياضية العريقة ، سارعت الوزارة بالبدء في وضع الرؤية التي تشمل خارطة الطريق في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لتنفيذ كافة الإجراءات القانونية. وضوابط المسار الانتخابي للنادي وفق المواعيد المحددة المحددة في الأنظمة القانونية والتشريعية المنظمة لهذا الأمر.

 

وتابعت وزارة الرياضة: بناءً على ما تقدم ، تقرر تعيين مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي وتشكيل لجنة منهم معًا لإدارة شؤون النادي حتى أقرب الجمعية العمومية خلال الأشهر القليلة المقبلة والتي تتضمن في جدول أعمالها بنداً لانتخاب مجلس إدارة لنادي الزمالك لدورة انتخابية “. جديد وفقا لأحكام قانون الرياضة المصري رقم 71 لسنة 2017 ، على أن تتولى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ، بصفتها الجهة الإدارية المختصة بتنفيذ شؤونها ، شؤونها في تنفيذ ذلك وفقا لما هو متبع. بموجب القانون.