“لمحبين الشتاء”.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الاثنين وتحذر من 3 ظواهر جوية

 

تعرف على حالة الطقس يوم الاثنين. كشف خبراء الأرصاد عن الأحوال الجوية المتوقعة لجميع الأجزاء وخريطة للظواهر الجوية نهارا وليلا ، متوقعا أن يكون الطقس حارا ورطبا نهارا في القاهرة الكبرى والوجه والبحرين والسواحل الشمالية. يكون الجو حاراً جداً في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وتكون درجة الحرارة معتدلة ورطبة ليلاً في شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، مع طقس حار في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حالة الطقس يوم الاثنين

 

وتوقع خبراء الأرصاد ارتفاع نسبة الرطوبة على مدار اليوم مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس ونشاط الرياح في بعض المناطق ، مما يساعد على تليين الجو ليلاً ، مع احتمال تساقط أمطار خفيفة ، لكنها أحياناً تكون رعدية في بعض المناطق. جنوب سيناء ومناطق جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين. تظهر السحب المنخفضة في الصباح فوق مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ، وعلى السواحل الشمالية مما يزيد من رطوبة الجو.

 

اضطراب في الملاحة وارتفاع الموج

 

توقع خبراء الأرصاد حدوث اضطرابات في الحركة البحرية بخليج السويس ، حيث تصل سرعات الرياح من 50 إلى 65 كيلومترًا في الساعة ، وارتفاع الأمواج من 2.5 إلى 3.5 متر ، بشرط أن تصل درجة الحرارة في القاهرة الكبرى إلى 33 درجة ، وتصل الصغيرة منها. 25 درجة.

 

تعرف على حالة الطقس للأيام القادمة

وكشف خبراء الأرصاد عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة وتوقعوا أن يكون الطقس حارًا ورطبًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، لكن سيكون الجو حارًا جدًا في جنوب سيناء وجنوب البلاد. ، حار ورطب إلى حد ما ليلاً فيشمال البلاد."لمحبين الشتاء".. الأرصاد تكشف حالة الطقس الاثنين وتحذر من 3 ظواهر جوية