أكبر صفقة في تاريخ الدوري.. “بطل الخليج” يخطف توقيع نجم منتخب مصر بـ12 مليون دولار

كشف مصدر مقرب من نجم الفريق الأول للزمالك ومنتخب مصر أحمد السيد زيزو، عن أخر التطورات فيما يخص العرض المقدم من إدارة نادي الشباب السعودي، وموقف زيزو من العرض سواء بالموافقة أو الرفض الذي من المقرر الإفصاح عنه خلال الساعات القليلة القادمة، وخاصة بعد استقالة مجلس إدارة الزمالك، وهو الأمر الذي يجعل الوضع يزداد صعوبة في مسألة بقاء اللاعب.

تفاصيل عرض الشباب لضم أحمد السيد زيزو

أرسل نادي الشباب السعودي عرضا رسميًا إلى نادي الزمالك للحصول علي خدمات أحمد السيد زيزو نجم الفريق، وقدمت إدارة الشباب عرض أولي بقيمة وصلت لنحو 6 مليون دولار، مع حصول اللاعب علي راتب سنوي تبلغ قيمته 3 مليون دولار بالموسم، إلا أن إدارة الزمالك رفضت العرض المقدم، وأوضحت عدم نيتها التفريط في نجم الفريق.

وعادت إدارة نادي الشباب السعودي بعرض أخر لإثبات نية النادي في الحصول علي خدمات نجم الزمالك، وقامت بزيادة العرض إلي 8 مليون دولار، مع حصول اللاعب علي 4 ملايين دولار بالموسم الواحد.

زيزو يقترب من الأنضمام الي الشباب

وأكد المصدر أن اللاعب عقد جلسة مصغرة مع إدارة نادي الزمالك، برفقة والده لتحديد مصيره مع مسؤولي الزمالك، مؤكدًا بأن اللاعب ووكيل أعماله حسموا قرارهم من العرض المقدم، وأعلنوا موافقتهم علي عرض الشباب قولا واحدًا، وفي رأيهم أن عرض الشباب لا يمكن رفضه، ويمثل فرصه لن يتم تعويضها في حالة تم رفض العرض.

وعلي الجانب الأخر فقد أشارت الصحافة السعودية عن أقتراب أحمد السيد زيزو نجم الزمالك، من الأنضمام الي فريق الشباب خلال الموسم المقبل، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك، ورغبة اللاعب في خوض تجربة الأحتراف بالدوري السعودي، وخاصة بعد أن أصبح ملتقي نجوم الكرة العالمية.