«قرار هام من التعليم»… الوزارة تكشف عن حقيقة تأجيل موعد بدء الدراسة في العام الجديد !!

الوزارة تكشف عن حقيقة تأجيل موعد بدء الدراسة في العام الجديد، حيث قام المركز الإعلامي بمجلس الوزراء بنفي ما تداوله بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن خبر تأجيل موعد بدء الدراسة بالمدارس للعام الدراسي الجديد 2023/2024.

المعاد الرسمى للعام الدراسى الجديد

وأيضا قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأخبار، مؤكدة أنه لا صحة لتأجيل موعد بدء الدراسة بالمدارس للعام الدراسي الجديد 2023/2024، مشددة على أن الدارس. ستبدأ في موعدها المقرر تبعا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2023/2024 دون تأجيل، وهذا بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، لأنه من المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، بجميع المراحل التعليمية للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات، مخاطبة الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك المعلومات المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.رضا حجازى يزف بشرى ساره بخصوص مسابقة 30 ألف معلم

كيفية التواصل مع المركز الإعلامى لمجلس الوزراء

وخاطب وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحرى الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعينة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند على أي حقائق، وتؤدى إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، وللإبلاغ عن أي إشاعات أو معلومات خاطئة يرجى الإرسال على أرقام الواتساب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508851-01155508688) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors @ idsc. net. eg)