محبوب الجماهير. الشباب السعودي يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” بـ5 مليون دولار

قالت تقارير صحفية سعودية منذ قليل، بأن نادي الشباب السعودي يطمح في الحصول على توقيع نجم النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 5 مليون دولار تقريبًا، وهو الأمر الذي جعل الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب تبدي موافقة مبدئية وتطلب من إدارة النادي السعودي مهلة لمدة 48 ساعة فقط من أجل مناقشة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بخصوص تلك الصفقة.

الشباب السعودي يطلب نجم الأهلي

أفادت التقارير، بأن نادي الشباب قد طلب الحصول على خدمات الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الجناح الأيمن في القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الحالي مقابل نحو 150 مليون جنيه تقريبًا.

وأوضح مصدر رفيع المستوى في الأهلي، بأن الإدارة قد أعطت موافقة مبدئية بالفعل على انتقال اللاعب إلى صفوف “الليث الأبيض”، ولكن القرار النهائي في تلك المسألة يرجع إلى المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي كان قد طلب من الإدارة عدم اتخاذ أي قرارات متعلقة باستقدام أو رحيل لاعبين من صفوف الفريق الأول إلا بعد مراجعته ومعرفة رأيه الفني.

ومن المتوقع بأن تشهد الساعات القادمة اجتماع حاسم داخل أروقة النادي الأهلي من أجل تحديد الموقف النهائي من صفقة انتقال اللاعب بيرسي تاو إلى صفوف نادي الشباب السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

الجدير بالذكر بأن النادي السعودي كان يحاول في البداية الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك ونجم منتخب مصر، ولكن يبدو بأن الصفقة في طريقها للفشل والانهيار بسبب المطالب المادية المبالغ فيها جانب مسؤولي القلعة البيضاء والتي وصلت إلى نحو 10 مليون دولار تقريبًا أي ما يعادل نحو 300 مليون جنيه مصري.