بعد زيزو:قرار مفاجئ من الزمالك بشأن نجم الفريق بعد النظر في العروض

 

تعرف على نجوم الزمالك الراغبين في الرحيل. يبدو أن الزمالك يواجه أزمة تمرد جديدة بسبب رغبة العديد من اللاعبين في الهروب من الفريق خلال الفترة الحالية. بعد رحيل الإمام عاشور نجم الفريق ، وانتقاله للأهلي ، بدأت عروض الخليج تتدفق على نجم الفريق زيزو ثم حسام عبد المجيد ، قبل أن يدافع في النادي الملكي الذي الزمالك. التعامل مع الرفض التام ، حيث أغلقت الإدارة الباب أمام اللاعبين لترك صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم اهم التفاصيل تابعونا.

 

تعرف على نجوم الزمالك الراغبين في الرحيل

 

يمر الزمالك بفترة صعبة للغاية ، بدأت بانهيار الفريق ، وغياب البطولات ، وأزمات في مستحقات اللاعب والديون الخارجية ، إضافة إلى مرتضى منصور ، وقرار قضائي بإعفائه من منصبه. ، كل هذا يؤدي في النهاية إلى انهيار الفريق ورغبة اللاعبين في ترك حطام السفينة.

بعد زيزو تحرك مفاجئ من الزمالك لمنع رحيل نجم جديد لأوروبا

بعد زيزو:قرار مفاجئ من الزمالك بشأن نجم الفريق بعد النظر في العروض

عروض يونانية وبرتغالية لإدراج حسام عبد المجيد لاعب الزمالك أعربت عدة أندية برتغالية عن رغبتها في الحصول على خدمات حسام عبد المجيد لاعب الزمالك ، بعد تألق اللاعب وخطف الأضواء ، وظهر متميزًا في الملاعب مع الزمالك ومع المنتخب الأولمبي ، وحصل على جائزة أفضل مدافع في. كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي أقيمت في المغرب.

 

الزمالك يغلق الباب أمام عروض حسام عبد المجيد

قال مصدر من داخل الزمالك ، إن مدرب الفريق خوان كارلوس أوسوريو رفض تماما فكرة خروج اللاعب من الفريق ، والتزم ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل ، وهو ما أيدته إدارة الزمالك بعد العديد من العروض الأوروبية التي تلقاها مؤخرًا ، كما رفض المدرب. رحيل اللاعب إلى أي أندية عربية أو خليجية والاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة كعنصر حيوي.