مدافع الزمالك يفاضل بين عرضى الاتحاد السكندرى وسموحة

يفاضل محمود شبانة مدافع  الزمالك بين عرضى الاتحاد السكندرى وسموحة للانتقال إلى صفوف إحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،بعدما أبدى الناديان رغبتهما فى ضم اللاعب.


 


وينتظر محمود شبانة قرار مسئولى نادى الزمالك،حول تحديد موقفه خاصة أنه مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء ولن يستطيع الرحيل إلا عن طريقهم،فى الوقت الذى يرغب  فيه اللاعب فى معرفة وجهته المقبلة فى ظل خروجه من حسابات الكولمبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى.


 


في سياق مختلف يسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء ملف الصفقات الجديدة، وحل أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت ممكن، بسداد كافة المستحقات المتأخرة على النادى لمختلف اللاعبين والأندية سواء داخل أو خارج مصر.


 


وبالتزامن مع سعى مسئولو الزمالك لإنهاء أزمة إيقاف القيد، يتم العمل على التفاوض مع الصفقات المطلوبة من جانب الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذى طلب التعاقد مع 3 لاعبين في مراكز الهجوم والوسط والدفاع.


 


وأصبح محمد شحاتة، لاعب وسط طلائع الجيش، والمنتخب الأولمبى على رأس اللاعبين المطلوبين في الزمالك لتدعيم خط الوسط، وبالفعل شهدت الأيام الماضية مفاوضات من جانب مسئولي القلعة البيضاء مع اللاعب وناديه لحسم الصفقة وتم الاتفاق على تفاصيلها انتظارا لإنهاء أزمة القيد وتفعيل الاتفاق بشكل رسمي.

نقلاً عن اليوم السابع