لو بتدور على شغل.. وظائف شاغرة في شركة مصر للطيران| كافة التفاصيل

كشفت شركة مصر للطيران عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة، وأوضحت الشركة جميع التفاصيل من الشروط المطلوب استيفائها وطريقة التقديم والمسمي الوظيفي، وأعلنت الشركة خلال إعلان انتشر على مدار الساعات الماضية، عن حاجاتها لشغل وظيفة “مضيف/ مضيفة” جوية عن طريق التعاقد.

وظائف شاغرة في شركة مصر للطيران

وأشارت شركة مصر للطيران، إلى وجود عدد من الشروط والضوابط للقبول في الوظيفة الشاغرة المعلن عنها، وأنه يلزم حصول المتقدم على مؤهل عالي لغات أو مؤهل عالي مسبوق بثانوية عامة لغات أو ثانوية عامة لغات، وأن يتراوح عمر المتقدم ما بين 20 سنة كحد أدنى و32 سنة كحد أقصى، ويشترط امتلاك المتقدم إجازة طيران سارية المفعول أو أجنبية بمعادلة سارية على طرازات الشركة، ويجب نجاح المتقدم في الاختبارات المقررة.

وظائف شاغرة في شركة مصر للطيران
وظائف شاغرة في شركة مصر للطيران

وحددت شركة مصر للطيران في إعلانها، عدد من الشروط العامة والتي جاءت كالآتي:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن يكون المتقدم أحد أبناء القاهرة الكبرى، ويشترط أن يكون عنوان الإقامة مدون في بطاقة تحقيق الشخصية، كما يلزم بأن تكون البطاقة الشخصية غير منتهية المفعول.
  • انتهاء المتقدم من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيدة جدًا، أو حصول المتقدم على الإعفاء من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية، أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة 3 سنوات كحد أدنى.
  • التقديم يتم بصورة إلكترونية، من خلال الموقع الإلكتروني لشركة مصر للطيران.
  • النجاح في كافة الاختبارات التي تحددها الشركة، ويشترط تحمل المتقدم كافة مصاريف إجراء الاختبارات.
  • توريد المصروفات الإدارية المقررة بقيمة 100 جنيه إلى خزينة الشركة لا ترد، ولا يتم قبول الطلبات غير مستوفية الشروط المذكورة في الإعلان.

وأوضحت شركة مصر للطيران بأنه تم فتح باب التقديم من يوم 13 أغسطس الماضي، ويستمر التقديم حتى يوم 31 أغسطس المقبل، ويتم التقديم من خلال الدخول إلى موقع شركة مصر للطيران الإلكتروني.