“ضغط من الدولي المصري”.. تعرف على تطورات جديدة بشأن انتقال صلاح إلى اتحاد جدة السعودي

 

ضغط صلاح على إدارة ليفربول ، شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مفاجئة فيما يتعلق بانتقال اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري ، إلى الدوري السعودي من بوابة السعودية. فريق اتحاد جدة ، على خلفية انتقال العديد من اللاعبين المتميزين إلى السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. مثل زملائه ساديو ماني ، فابينو ، البرازيلي ، رياض محرز ، كوليبالي ، مندي ، كريم بنزيمة ، كانتي ، واقتراب اللاعب البرازيلي نيمار إلى صفوف الهلال. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح

وكشفت تقارير عربية أن اللاعب المصري صلاح يريد الانتقال لفريق اتحاد جدة السعودي ، وإعطاء الضوء الأخضر لإدارة النمور في التفاوض مع فريق ليفربول من أجل إنهاء الأمور التعاقدية والانتقال إليه خلال الفترة الحالية. فترة الانتقالات الصيفية قبل إغلاق التسجيل في السعودية.

 

ضغوط من صلاح على إدارة ليفربول

 

من جهته قال الصحفي محمد السعدي حطام ، مراسل شبكة قنوات كأس قطر ، إن محمد صلاح يضغط على إدارة ليفربول الإنجليزي للموافقة على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لصفوف نادي الاتحاد السعودي ، فيما وأشارت شبكة جول إلى أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في طريقها للموافقة على رحيل النجمة المصرية.

 

غضب النجم المصري صلاح في مباراة تشيلسي

 

يشار إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول خرج غاضبا في مباراة فريقه أمام تشيلسي الأحد الماضي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، في الدقيقة 77 من المباراة ، بعد أن قرر المدرب الألماني يورجن كلوب استبداله. مع اللاعب الشاب هيرفيه إليوت.

أراد صلاح تسجيل هدف في الربع الأخير من المباراة ، ليصبح اللاعب الوحيد الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السابع على التوالي في رقم قياسي جديد ، لكن كلوب فضل استبداله في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي. بهدف لكل فريق في ستامفورد بريدج ،معقل البلوز.