المواطنين هتزقطط من الفرحة…موعد صرف تكافل وكرامة شهر أغسطس 2023.. شوف القبض هينزل امتى

 

تعرف على موعد صرف معاش التكافل والكرامة لشهر أغسطس 2023. يرغب العديد من المستفيدين من معاش تكافل وكرامة وعددهم 22 مليون مواطن في معرفة موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر أغسطس 2023 ، ويتزامن هذا مع اقتراب منتصف أغسطس. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل تابعونا

 

تعرف على موعد صرف معاشات التكافل والكرامة في أغسطس 2023المواطنين هتزقطط من الفرحة...موعد صرف تكافل وكرامة شهر أغسطس 2023.. شوف القبض هينزل امتى

في هذا السياق ، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن موعد صرف معاش التكافل والكرامة لشهر آب 2023 ، حيث من المقرر أن يتم الصرف منتصف آب 2023 ، الذي يوافق الثلاثاء المقبل ، الموافق 15 آب. ، لجميع الفئات المؤهلة للحصول على الدعم النقدي ، التكافل والكرامة.

 

 

تعرف على مكان إنفاق تكافل وكرامة لشهر أغسطس 2023

 

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير عدد من الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها صرف معاش التكافل والكرامة عن شهر آب 2023 ، وذلك على النحو التالي:

الصرف من خلال أجهزة الصراف الآلي.

الصرف من خلال المنافذ الفورية.

ماكينات الهيئة القومية للبريد.

جميع فروع بنك ناصر الإجتماعي.

المحافظ الإلكترونية للجوال.

تواصل الهيئة القومية للتأمين صرف معاشات أغسطس لمن فشلوا في السداد ، ويمكن لأصحاب المعاشات صرف معاشاتهم من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي وفروع وآلات البريد المصري.

 

تعرف على زيادة المعاش لعام 2023

 

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 18 مكرر (ج) ، الصادر بتاريخ 10 مايو 2023 ، المرسوم الجمهوري للرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 187 لسنة 2023 ، بشأن زيادة المعاشات المقررة بنسبة 15٪ ، على النحو التالي: الأول من أبريل الماضي.

 

تعرف على كيفية الاستعلام عن تاريخ أغسطس 2023 صرف تكافل وكرامة

 

وفرت وزارة التضامن الاجتماعي طريقة للاستعلام عن قيمة معاش التكافل والكرامة لشهر آب 2023 من خلال الخطوات التالية:

 

قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي.

أدخل الرقم الوطني.

ثم انقر فوق الاستعلام.

ثم سترى جميع البيانات التي تريد الاستعلام عنها.