كل ما تريد معرفته عن استعدادات منتخب مصر لمعسكر شهر سبتمبر المقبل


يستعد منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، لخوض معسكره المقبل والمحدد له شهر سبتمبر القادم استعدادا لخوض مباراتى اثيوبيا وتونس ضمن الأجندة الدولية للفراعنة.


 

س: متى يعود فيتوريا من البرتغال؟


 


ج: يصل فيتوريا من البرتغال خلال الساعات المقبلة، بعد قضاء إجازة قصيرة هناك استعدادا لخوض المعسكر المقبل للفراعنة.


 

س: ماذا يفعل فيتوريا بعد العودة؟


 

ج: يعقد البرتغالي روي فيتوريا الأسبوع المقبل اجتماعا هاما بجهازه المعاون، يناقش فيه خطة التحضير لمعسكر المنتخب المقبل، والذى يتخلله مواجهتى اثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا، وتونس وديًا.


 

س: ماذا يناقش فيتوريا فى الاجتماع ؟


 


من أهم الملفات التي يحسمها فيتوريا في الاجتماع المقبل، موعد اعلان القائمة، وعدد اللاعبين المنضمين، والاستقرار على المحترفين المستدعين للمعسكر، وكذلك موعد انطلاق المعسكر ومكانه بشكل نهائي.


 

س: أين يقام معسكر منتخب مصر المقبل؟


 


ج: استقر المدير الفني للمنتخب الوطني على إقامة معسكر المنتخب المقبل في القاهرة، بعدما كانت الإسكندرية الأقرب لاستقبال المعسكر بسبب انشغال استاد القاهرة ببعض الإصلاحات، وقرر الجهاز الفني للمنتخب إقامة المعسكر في القاهرة، على ملعب آخر بخلاف استاد القاهرة، على أن يحتضن مباراتي إثيوبيا الرسمية في التصفيات وتونس الودية.


 

س: وماذا عن معسكر أكتوبر؟


 


ج: بدأ مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم فى البحث عن وديات خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث طلب البرتغالى روى فيتوريا توفير وديتين خلال هذا المعسكر، ويتواصل الجهاز الإدارى بالتنسيق مع اتحاد الكرة لخوض وديتين خلال تلك الفترة استعداداً لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


 


 

نقلاً عن اليوم السابع