“من الذهب عيار 24”.. اليكم مواصفات كأس الملك سلمان للأندية وموعد المباراة.إليكم التفاصيل

"من الذهب عيار 24".. اليكم مواصفات كأس الملك سلمان للأندية وموعد المباراة.إليكم التفاصيل

تعرف على مواصفات كأس الملك سلمان. كشفت اللجنة المنظمة لكأس الملك سلمان للأندية ، البطولة العربية ، عن مواصفات الكأس الجديد للبطولة ، قبل المباراة النهائية التي تجمع النصر السعودي ومواطنه الهلال ، كالمباراة النهائية. ومن المقرر أن تقام المباراة يوم غد السبت 12 أغسطس الجاري ، للفوز باللقب الأغلى الذي شارك فيه 16 ناديا من الوطن العربي. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على مواصفات كأس الملك سلمان

 

وذكر الاتحاد العربي لكرة القدم ، في بيان ، أن بطولة كأس الملك سلمان للأندية الجديدة صنعت خصيصا لهذه البطولة وترمز إلى هويتها للثريا السعودية ، وهو أحد مظاهر الزي الرسمي السعودي. أبطال العرب.

وأشار الاتحاد العربي لكرة القدم إلى أن وزن الكأس يبلغ 6100 كجم وارتفاعه 39.5 سم ، وهو مصنوع من النحاس البرونزي المطلي بالذهب الخالص عيار 24 قيراطًا.

 

تعرف على موعد مباراة الهلال ضد النصر

"من الذهب عيار 24".. اليكم مواصفات كأس الملك سلمان للأندية وموعد المباراة.إليكم التفاصيل

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية ، أن الموعد النهائي لكأس الملك سلمان للأندية سيقام في تمام الساعة السادسة مساءا بدلا من الساعة التاسعة مساء غد السبت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف. ، بين الهلال الذي تغلب على فريق الشرطة العراقية بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة ، وبين النصر. من تأهل على حساب الشباب السعودي بأربعة.

 

إليكم القنوات التي بثت مباراة الهلال ضد النصر

 

ومن المقرر أن تكون مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية ، يوم غد السبت ، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، تنتقل عبر السعودية. شبكة القنوات الرياضية (SSC) التي تملك حصريا حقوق البث والرعاية لمباريات البطولة ، وسيتم نقل المباراة النهائية عبر قناتي. SSC إضافي1 “و” SSC1 “.