“نهائي البطولة العربية”.. موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية للأندية

 

تعرف على الموعد النهائي للبطولة العربية. كشف الاتحاد العربي لكرة القدم ، اليوم الخميس ، عن موعد المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 ، والتي ستجمع الفريقين السعوديين ، الهلال والنصر ، بعد أن تغلب النصر على عقبة الشرطة العراقية. هدف نظيف ، فيما وصل الهلال لهذه المباراة بعد الإطاحة بمنتخب الشباب السعودي وإحرازه ثلاثة أهداف في مرمى واحد ، بحيث يبعد الفريقان 90 دقيقة عن الفوز بأغلى بطولة عربية في الوطن العربي. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على الموعد النهائي للبطولة العربية

"نهائي البطولة العربية".. موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية للأندية

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم تعديل موعد المباراة النهائية للبطولة العربية بين فريقي الهلال والنصر ، بحيث تقام في تمام الساعة السادسة مساء غد السبت ، بدلا من الساعة التاسعة مساء ، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية ، بحضور حشد كبير من المتوقع أن يحضره أنصار الفريقين. إنهم يحظون بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية التي تستضيف البطولة.

 

 

تعرف على مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية

 

وكشفت تقارير سعودية ، أن لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم ، اختارت الحكم المغربي رضوان جيد ، من أجل إدارة المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية العربية ، والتي تجمع فريقي الهلال والنصر. أن هذه هي المباراة الثانية التي يديرها الحكم المغربي لفريق النصر. السعودية في البطولة بعد مباراة الزمالك في الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

 

تعرف على القنوات التي تبث مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية

 

تُذاع مباراة النصر والهلال السعودي في نهائي البطولة العربية مساء السبت المقبل ، عبر مجموعة قنوات SSC السعودية ، المتمثلة بـ ssc1 و ssc2 و ssc3 ، والتي حصلت على الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة. البطولة العربية ، ومن المتوقع أن يتولى أحد الثنائي المخضرم مهمة التعليق الصوتي على المباراة. رؤوف خليف وفهد العتيبي.