“ضربة جديدة لنادي الزمالك “..طلب عاجل من نجم الزمالك للإدارة بشأن عروض رحيله في الصيف!!

 

كشف الإعلامي كريم رمزي ، عن تفاصيل جديدة حول مستقبل اللاعب أحمد سيد زيزو مع ناديه الزمالك ، بعد تلقيه العديد من العروض المغرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال المواسم الأخيرة ، خاصة في كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية. سيظهر لكم موقعنا على الإنترنت أهم التفاصيل تابعونا

فيما يلي بعض التفاصيل حول هذا النجم

"ضربة جديدة لنادي الزمالك "..طلب عاجل من نجم الزمالك للإدارة بشأن عروض رحيله في الصيف!!

وقال رمزي ، خلال تصريحات متلفزة في البرنامج رقم 10 على القناة الأولى: “زيزو طلب من إدارة القلعة البيضاء حسم موقفها من العروض المقدمة إليه ، حيث أراد معرفة موقف الإدارة منها ، وهل هناك احتمال”. من مغادرته خلال الفترة المقبلة أم لا في الصيف الحالي لميركاتو “.

وأضاف رمزي أن إدارة نادي الزمالك تتمسك باستمرار اللاعب أحمد سيد زيزو في صفوف الفريق من أجل استقرار الفريق وتنافسه على البطولات ، كما أنها تتمسك باستمرار المدرب الكولومبي خوان أوسوريو ، مدرب الفريق ، وأثبت ذلك بتحويل جزء كبير من مستحقاته في الأيام الماضية.

 

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

 

الأطراف تتدخل لحل أزمة مرتضى منصور وشيكابالا

من ناحية أخرى ، يشهد نادي الزمالك حالة من الغليان بعد الأحداث الأخيرة ، وإعلان مرتضى منصور خروجه النهائي من مجلس إدارة الفريق ، بالإضافة إلى خروج الفريق من بطولة كأس الملك سلمان لأندية البطولة العربية ، و البيان الأخير الذي نشره قائد الفريق محمود عبد الرازق شكابالا ، الذي رد من خلاله على اتهامات مرتضى بأنه حرض اللاعبين على عدم المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

وأكد زعيم الزمالك شيكابالا في منصبه أنه تواصل مع مسئولين سابقين ، في إشارة لمحمود عباس ، وأكد أنه رفع أصول النادي لفترة طويلة ، وأن الأزمة انتهت على عكس تصريحات مرتضى التي ووصفه بالرئيس السابق فيما أشارت تقارير إلى أن هناك وسطاء يحاولون حل الأزمة بين اللاعب.ومرتضى منصور.