“عاجل من البورصة اليوم”.. مفاجأة في سعر كرتونة البيض في بورصة الدواجن اليوم!!

 

تعرف على أسعار البيض اليوم في السوق المصري. وشهدت أسعار البيض الأحمر والأبيض والبلدي اليوم استقرارًا في الأسواق والمزارع المصرية بنفس المستويات التي سجلت أمس ، بحسب البيانات التي أعلنها الاتحاد العام لمربي الدواجن على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، منذ تحرير سعر الصرف والارتفاع الكبير في أسعار العملات الأجنبية أثر على أسعار الدواجن والبيض واللحوم وغيرها من السلع والخدمات الغذائية والإلكترونية ، لأن الأسواق المصرية تعتمد على استيراد الكثير من المواد الخام التي تدخل إليها. الصناعة والأعلاف التي تحتاجها المزارع. سنعرض لكم من خلال موقعنا أسعار البيض اليوم في السوق المصري.

 

تعرف على أسعار البيض اليوم في السوق المصري

"عاجل من البورصة اليوم".. مفاجأة في سعر كرتونة البيض في بورصة الدواجن اليوم!!

شهدت مصر خلال الفترة الماضية تغيرات كبيرة في اختلاف أسعار المنتجات والسلع على اختلاف أنواعها. أما الدواجن والبيض فتتأثر أسعارها بأسعار بورصة الدواجن. يمكن أن يختلف السعر من وقت لآخر حسب قانون العرض والطلب وأسعار الصرف الأجنبي ، بالإضافة إلى توافر الأعلاف واللقاحات التي تحتاجها مزارع الدواجن. .

يعتبر متابعة أسعار الدواجن والبيض الآن من أساسيات ربة المنزل ، لذلك قبل الذهاب لشراء السلع والمنتجات الغذائية اللازمة ، تفضل اتباع الأسعار الرسمية ، خاصة بعد أن تختلف الأسعار من مكان إلى آخر ، و حتى لا يتعرض للجشع من التجار الذين يعلنون عن أسعار مختلفة تمامًا عن الأسعار العارية ، وهو أمر مهم تحاول الدولة مكافحته بشتى الطرق من خلال توفير حملات مراقبة الأسعار في الأسواق.

بيضة حمراء ، 30 بيضة ، 104.75 جنيه

بيضة بيضاء ، 30 بيضة ، 102.75 جنيه

بيض بلدي 30 بيضة 115.75 جنيها