“من العيار الثقيل”..بعد ضم عاشور.. نادي الأهلي يجهز ضربة تاريخية للزمالك بخطف نجم الفريق.. إليكم التفاصيل

 

بعد ضم نجم المنتخب المصري الإمام عاشور. كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية بشأن رغبة النادي الأهلي في ضم اللاعب أحمد سيد زيزو نجم فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك ، بعد أن قدم أداءً مميزاً خلال المواسم الأخيرة وأصبح النجم الأول في الفريق به. مستويات ثابتة لتكون أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي ، إن لم يكن الأفضل. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل

 

قال الناقد الرياضي أحمد الخضري ، إن الأهلي يهدف إلى ضم اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ، خلال الفترة المقبلة ، بعد أن نجحت إدارة الأهلي في التعاقد مع اللاعب الإمام عاشور القادم من الرتب الدنماركية. ميتلاند خلال الانتقالات الصيفية الحالية ولاعب الزمالك السابق.

 

وقال الناقد الرياضي في تصريحات متلفزة إن اللاعب أحمد سيد زيزو دخل حسابات القلعة الحمراء للتعاقد معه في المستقبل ، مبينًا أنه إذا غادر زيزو القلعة البيضاء فلن يعود مرة أخرى ، وسينضم إلى المنافس التقليدي. مضيفاً: “الأهلي يريد ضم زيزو ، فيما يريد فتوح تجديد عقده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

النجم أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

"من العيار الثقيل"..بعد ضم عاشور.. نادي الأهلي يجهز ضربة تاريخية للزمالك بخطف نجم الفريق.. إليكم التفاصيل

وكانت تقارير صحفية قد أشارت ، خلال الساعات الماضية ، إلى أن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك تلقى عروضا أجنبية كثيرة من السعودية والإمارات وتركيا لترك صفوف الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد ظهور مميز مع الفريق خلال كأس الملك سلمان. أندية البطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

 

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي الزمالك اقتربت من الموافقة على رحيل أحمد زيزو في الصيف لحل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق ، خاصة وأن الفريق أصدر بحقه قرارًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم FIFA. وقف التسجيل لمدة 3 فترات بسبب مستحقات نادي لشبونة البرتغالي في حالته. مع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.