محمد الشامى يودع الإسماعيلى ويعلن انتقاله للمصرى البورسعيدى


ودع محمد الشامى لاعب النادى الإسماعيلى جماهير الدراويش بعد رحيله بشكل رسمى عن النادى، وأعلن انتقاله إلى المصرى البورسعيدى مرة أخرى موجها الشكر لكل الجماهير والإدارة واللاعبين الذين ساندوه طوال الـ5 سنوات الماضية فى الإسماعيلى.


وكتب محمد الشامى عبر حسابه على “إنستجرام”: “الحمد لله رب العالمين.. كانت تجربة كروية جيدة فى نادى عظيم، كنت أسعى دائما لتقديم أفضل ما لدى بقميص نادى الإسماعيلى الكيان الكبير ويشهد الله أننى لم أبخل بأى قطرة عرق من أجل الكيان العظيم”.


وأضاف الشامى: “تحملنا الكثير من المحن والعقبات أنا وزملائى بالفريق من أجل هذا الكيان، أتوجه بالشكر لأخواتى اللاعبين في نادى الإسماعيلى فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند.. كل الشكر لجميع الأجهزة الفنية التي تدربت على أيديهم وأيضا جميع الأجهزة الإدارية والطبية خلال فترة تواجدى بالنادى منذ 5 سنوات”.


وتابع الشامى: “كما أريد الشكر والحب الكبير لجماهير النادى الإسماعيلى المحترم والمخلص الذى كانوا دائما السند والداعم لى ولكل الفريق والذى سأظل اعتز بهم وافتخر بهم لانهم جمهور نادى عريق”.


وأضاف محمد الشامى: “من اليوم سأبدأ رحلة كروية جديدة والرجوع على بيتى النادى المصرى العظيم ذلك الهر الكبير صاحب الفضل على بعد ربنا سبحانه وتعالى  وأتمنى النجاح والتوفيق وأن أكون على قدر المسئولية أمام جمهوره العظيم منذ كنت لاعبا بالنادى موسم 2016/ 2017”.

نقلاً عن اليوم السابع