المصرى يختتم استعداداته لمواجهة الأهلى فى ربع نهائى كأس مصر


يختتم اليوم الأربعاء، فريق الكرة الأول بالنادي المصري، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، استعداداته بمعسكره المقام ببرج العرب، وذلك قبل مواجهة الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين في السادسة مساء غداً الخميس على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.


وسبق والتقى الأهلي والمصري في مواجهتين بالدوري موسم 2022/2023، وانتهت المباراتات بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وشدد علي ماهر على أهمية القيام بالدور الدفاعي على أكمل وجه وأن تشارك جميع عناصر الفريق في ذلك الدور لمواجهة طوفان الهجوم الأحمر، لافتاً إلى أن جماهير بورسعيد لن تقبل أي تهاون من اللاعبين بعد خسارة كأس الرابطة.


 


وكشف الحسيني أبو قمر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أن إدارة النادي تستهدف تقديم طلب لخوض مباريات الفريق باستاد هيئة قناة السويس فى الموسم الجديد.


 


وقال أبو قمر، فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”، “سنبذل قصارى جهدنا للحصول على الموافقات لخوض مبارياتنا فى الموسم الجديد باستاد هيئة قناة السويس، بدلاً من برج العرب، لتوفير المسافة على الجماهير”.


 


وأضاف نائب رئيس المصري متحدثاً عن جلسة علي ماهر مع لاعبي الفريق بحضور ميمي عبد الرازق مدرب الفريق السابق، “ميمي عبد الرازق أحد أبناء النادي وكان تواجده مهم في تلك الجلسة، هذا الموقف يدل على الروح الطيبة بين جميع عناصر منظومة المصري، وعلي ماهر رحب جداً بالأمر والجلسة كانت جيدة مع اللاعبين لبث الروح الإيجابية قبل ربع نهائي الكأس”.

نقلاً عن اليوم السابع