“يخص طلاب الثانوية العامة “.. توجيه عاجل من التعليم بشأن امتحانات الدور الثاني.. إليكم التفاصيل

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم قرارا بشأن جميع الطلاب والطالبات. بعثت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة عاجلة إلى جميع مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات بشأن تأجيل امتحانات الثانوية العامة لمن تعرض لعذر مقنع أثناء امتحانات الدور الثاني بالدرجة الفعلية سواء أصيب في اللجنة أو الغائبين. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل تابعونا

 

وجاء في كتاب وزارة التربية والتعليم أن ذلك في مصلحة الطلاب وما تقوم به الإدارة العامة للتعليم الثانوي وإدارة شؤون الطلاب والامتحانات من خلال استلام الأوراق والمستندات المتعلقة بتأجيل الامتحانات لطلبة العام. الشهادة الثانوية الذين تعرضوا لعذر قهري خلال فترة الامتحان بالغياب أو الإصابة داخل لجنة الامتحان إلى القاعة. الثاني.

 

تعرف على تأجيل امتحانات السنة الثالثة من الثانوية العامة الذين تعرضوا لعذر مقنع

"يخص طلاب الثانوية العامة ".. توجيه عاجل من التعليم بشأن امتحانات الدور الثاني.. إليكم التفاصيل

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في كلمتها ، على أن آخر موعد لتلقي الطلبات من طلبة السنة الثالثة من الثانوية العامة وتأجيل الامتحان للدور الثاني بالدرجة الفعلية هو الخميس الموافق أغسطس. 3 ، 2023 للعلم واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وفي هذا الصدد ، استعدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والإدارات التربوية التابعة لها لاستلام الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية الدور الثاني والتي تبدأ غدا السبت الموافق 29-7-2023 وتستمر حتى 7 أغسطس 2023. .