إليكم موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية.. لقسمي الأدبي والعلمي

 

اعلنت مؤسسة الأزهر الشريف عن موعد امتحانات الدور الثاني للثانويه الازهريه.إليكم موعد امتحانات الدور الثاني من ثانوية الأزهر. العام الدراسي 2022-2023 حيث بلغ عدد المعيدين 69 ألفاً و 76 طالباً. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل.

 

تعرف على موعد إجراء امتحانات الدور الثاني لمدرسة الأزهر الثانوية

إليكم موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية.. لقسمي الأدبي والعلمي

وأوضح الأزهر الشريف ، في تصريحات صحفية ، اليوم الجمعة ، أن الطلاب الراسبين سيقدمون امتحاناتهم للدور الثاني من السنة الثالثة ثانوية الأزهر 2023 ، ابتداء من السبت المقبل ، الموافق 19 أغسطس الجاري ، وفق جداول قطاع المعاهد الأزهرية.

وتابع الأزهر: “بالنسبة للطالب الذي رسب في 6 مواد ولم يتمكن من الحصول على درجات الرحمة التي تقدر بـ 10٪ لكل مادة ، فإنه سيقدم الامتحان في موعد الأزهر. الثانوية ، الدور الثاني ، مرة أخرى في الوقت المعلن رسميًا ، مثل باقي زملائه الطلاب الذين رسبوا “.

 

تعرف على جدول امتحانات الدور الثاني لمدرسة الأزهر الثانوية

 

جدير بالذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية من المقرر أن يعلن قريباً عن جدول امتحانات الجولة الثانية لطلبة الثانوية الأزهرية الراسبين ، والذي يحدد موعد الامتحانات لكل مادة من المواد التي رسبوا فيها. .

 

إليكم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

 

وكان الدكتور محمد الدويني ممثل الأزهر الشريف قد أعلن في مؤتمر صحفي نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بعد اعتمادها نيابة عن شيخ الأزهر. بيان اسماء الاول من القسمين وتاريخ التظلم والرسوم الواجب دفعها اضافة الى عدد الطلاب الراسبين في الدورة العلمية الاولى. حيث بلغ عددهم 20 ألفًا و 631 طالبًا ، وفي القسم الأدبي بلغ عددهم 48 ألفًاو 445 طالبًا.