جهزو الجرادل قبل الجمعة ..” انقطاع المياه ” عن هذه الأماكن في مصر لمدة 33 ساعة كاملة !

” انقطاع المياه ” عن هذه الأماكن في مصر لمدة 34 ساعة كاملة ! , حيث كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا بمصر عن أنه سوف يتم قطع المياه مركزي مغاغة والعدوة، وذلك لمدة 33 ساعة كاملة، بدءاً من الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة الموافق 21/7/2023 وحتى غدا العاشرة مساء  السبت الموافق 22/7/2023 ووجهت الشركة تنبيه لجميع المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة عند انقطاع المياه عن هذه الأماكن.

” انقطاع المياه ” عن هذه الأماكن في مصر لمدة 33 ساعة كاملة !

انقطاع المياه
انقطاع المياه

بشان انقطاع المياه صرحت المحافظة على أن القطع للمياه يستمر لمدة 33 ساعات كاملة، ويكون ذلك ابتداء من الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة الموافق 21/7/2023 وحتى غدا العاشرة مساء  السبت الموافق 22/7/2023 , وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى إجراء أعمال إصلاح خط الطرد الرئيسي الخاص بمحطة مياه الصعايدة قطر 800 مم وهو السبب الرئيسي لانقطاع المياه.

انقطاع المياه اليوم الجمعة

انقطاع المياه يأتي ذلك بالتنسيق الكامل والتعاون مع الجهات المعنية بالدولة بالمحافظة ، معلنا إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بشكل كامل بالمياه النقية الصالحة من أجل الشرب للمواطنين للتحرك في جميع الأماكن المتأثرة بالمحافظة وللطوارئ على الجميع الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم عند انقطاع المياه.