هتغطي على صفقة إمام.. الزمالك يحسم صفقة التعاقد مع نجم الدوري المصري رسميًا

كشف الإعلامي محمد فاروق عن تفاصيل مثيرة بشأن رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع أحد أهم اللاعبين بالدوري المصري خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا بان تلك الصفقة تأتي للرد عل تعاقد الشياطين الحمر مع اللاعب إمام عاشور، نجم الزمالك السابق والمحترف في صفوف ميتيلاند الدنماركي، وخاصة بعدما تم الإعلان عن اكتمال الصفقة بشكل نهائي ورفض اللاعب فكرة الانتقال إلى ميت عقبة.

الزمالك يقترب من رمضان صبحي

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن اقتراب نادي الزمالك من الحصول على توقيع اللاعب رمضان صبحي، وذلك بعد فترة من المفاوضات بين الجانبين على مدار الشهور الأخيرة، مشددًا على كون مسؤولي القلعة البيضاء حاولوا استخدموا كل طرق المفاوضات لإقناع رمضان صبحي بالانضمام الي ميت عقبة.

وأوضح فاروق أن رمضان صبحي ما زالت فكرة الأحتراف تدور في ذهنه، إلا أن المعيار الأساسي لرمضان صبحي هو المقابل المادي مثلما فعل اللاعب عندما أنتقل من النادي الأهلي إلي صفوف نادي بيراميدز.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن الزمالك تحصل بالفعل على موافقة رمضان صبحي على اللعب في صفوف القلعة البيضاء بدءًا من الموسم الجديد، وذلك مقابل راتب سنوي قد يصل لنحو 25 مليون جنيه ليكون هو أعلى اللاعبين أجرًا في الزمالك بجانب أحمد سيد زيزو.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير بأن الزمالك يسعي للتعاقد مع أكثر من لاعب محترف خلال الأنتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق أستعدادا للموسم المقبل، وبطولة كاس الملك سلمان التي يشارك بها الزمالك، وأشار أحمد شوبير أن رغبة الزمالك الأولي هي التعاقد مع لاعب تحت السن بالإضافة الي ثلاثة لاعبين أفارقة.