لن تحدث في التاريخ.. ميدو يفجر مفاجأة ويطالب لاعبي الزمالك بممر شرفي في القمة

توج الاهلي ببطولة الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه رسميا وذلك بعد فوز سيراميكا كيلوباتيرا على بيراميدز بثنائية مقابل هدف وحيد، لذلك تمنى أحمد حسام ميدوا أحد قيادات الزمالك السابق، أن يقف لاعبي الفريق الأول في ممر شرفي في مباراة الأهلي بقمة الدوري المصري الخميس المقبل.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتعتبر مباراة الأهلي والزمالك تحصيل حاصل أى ليس لها أي تأثير بعد فوز الأهلي بالدوري المصري، حيث يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الخميس في بطولة الدوري على استاد القاهرة الدولي، وأعرب ميدو في تصريحات متلفزة على قناة المحور أن ينظم لاعي الزمالك ممرا شرفيا للأهلي تكريما له بالحصول على بطولة الدوري هذا الموسم، لافتا إلى أن يطالب هذا الأمر من الزمالك ليس تقليلا من شأنه نهائيا وإنما تقديرا لأداء الأهلي هذا الموسم وهو أمر متعارف عليه في العالم وبين الدوريات المختلفة.

لن تحدث في التاريخ.. ميدو يفجر مفاجأة ويطالب لاعبي الزمالك بممر شرفي في القمة
هنفتخر بكم لو عملته كدة.. أحمد حسام ميدو يضع الزمالك في اختبار صعب بعد فوز الأهلي الدوري

طرق حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

يمكن لعشاق كرة القدم حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك من خلال الدخول على موقع تذكرتي، ثم الدخول واختيار المباراة وفئة التذكرة، وطريقة الدفع ومن ثم يتسنى لك طباعتها وحضور المباراة من الملعب.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وتبدأ أسعار مباراة القمة بين الزمالك والأهلي من 75 جنيها للفئة الأدنى،لذلك يمكن لمحبي كرة القدم متابعة مباراة الزمالك والأهلي، وتصل حتى ألف جنيه في المقصورة الرئيسية، أما الدرجة الثانية بـ200 جنيه،

  • أما الدرجة الثالثة للأهلي والزمالك 75 جنيهًا
  • الدرجة الثانية لمباراة الأهلي والزمالك 200 جنيه
  • الدرجة الأولى لمباراة الأهلي والزمالك 300 جنيه
  • المقصورة الرئيسية لمباراة الأهلي والزمالك 1000 جنيه