رئيس الوزراء يتفقد وحدة مرور سيوة

في إطار الجولة التفقدية التي عقدها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي للأنشطة الحيوية، فقد قام سيادته بزيارة قسم تراخيص مرور سيوة التي تقع غرب مصر، كما قام سيادته أثناء الجولة بمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات الخدمية والتنموية.

وأثناء الزيارة قد قام مدير الوحدة بعرض شرح تفصيلي عن عمل الوحدة الذي أشار خلاله بأن وحدة مرور سيوة تم تأسيسها على مساحة خمسة أفدنة في منطقة أرض القبائل، وتحديدًا بجوار المدرسة الثانوية الزراعية المشتركة.

وقد أشار مدير الوحدة أثناء حديثه بأن خدمات الوحدة متعددة حيث تتضمن خدمة إصدار جميع أنواع رخص القيادة الخاصة والمهنية بالإضافة إلى إصدار جميع رخص تسيير المركبات، كما تقدم الوحدة خدمة إصدار جميع أنواع شهادات البيانات الخاصة برخص التسيير والقيادة.

وأثناء الشرح تناول مدير الوحدة الوصف الانشائي للوحدة حيث قال أن الوحدة تتكون المبني الإداري الذي تم تصميمه من طابق واحد على مساحة 1450 مترًا.

وقد وصف المبني الإداري بانه يوجد به صالتين كبيرتين بالإضافة إلى استراحة للمواطنين المترددين على الوحدة لإصدار جميع أنواع رخص القيادة، بالإضافة إلى وجود صالة إضافية واستراحة أخرى في حالة تزايد عدد المواطنين.

كذلك يضم المبنى الإداري عيادتين باطنة وذلك لفحص المواطنين الراغبين في إصدار رخص القيادة بالإضافة إلى وجود مركز فني لفحص المركبات، وميدان فسيح لإجراء اختبار القيادة.

وأثناء الجولة قام رئيس الوزراء بإجراء  حوارًا مع مجموعة من المواطنين، ليطمئن سيادته على مستوى الخدمة المقدمة إليهم، وأثناء الحوار قد تقدم الأهالي بطلب إلى رئيس الوزراء لتأسيس وحدة تيسر لهم خدمات استخراج جوازات سفر، بالإضافة إلى تيسير خدمات الأحوال المدنية.