ضربة في توقيت قاتل.. إصابة نجم الأهلي وتأكد غيابه عن مباراة الزمالك في الدوري

تعرض لاعب النادي الأهلي لإصابة ستبعده عن مباراة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري المصري، وتحديدًا لحساب الجولة 31 من عمر المسابقة، وهو الأمر الذي جعل الجهاز الطبي في القلعة الحمراء يضع اللاعب تحت الملاحظة خلال التدريبات الأخيرة، ولكن أخيرًا استقر الجهاز على عدم المجازفة بالدفع باللاعب والحفاظ عليه خوفًا من تفاقم الإصابة وغيابه لفترة أطول عن الفريق الذي يحتاج إلى كل مجهودات لاعبيه لحسم لقب بطولة الدوري.

إصابة لاعب الأهلي قبل مباراة الزمالك

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن لاعب الفريق الأول محمد هاني، قد تعرض لإصابة ستجعله خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الزمالك المقبلة يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023.

وأوضحت المصادر، بأن الجهاز الفني كان ينتظر قرار الجهاز الطبي من أجل تحديد موقف اللاعب من المشاركة في المباراة المقبلة أمام الغريم التقليدي في قمة الكرة المصرية، ولكن هناك مخاوف كبيرة من جانب الأطباء في النادي الأهلي من مشاركة اللاعب في تلك المواجهة ومن ثم يحدث تفاقم للإصابة.

وفي هذا السياق، أفادت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي بأن الجهاز الطبي يحاول تجهيز كل اللاعبين المصابين في الوقت الحالي من أجل أن يكون الجميع متاح أمام الجهاز الفني ليختار التشكيلة الأفضل لتلك المواجهة المنتظرة أمام الزمالك والتي يحتاج فيها النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز والانتصار بهدف ضمان التتويج ببطولة الدوري المصري.

الجدير بالذكر بأن الأهلي كان قد حقق انتصار هام يوم الأمس على حساب نادي الاتحاد السكندري، ليصبح المارد الأحمر على بعد نقطتين فقط ليحقق لقب البطولة الأقرب إلى قلب جماهيره وذلك بعد غياب دام لمدة موسمين، حيث ذهبت البطولة فيهم إلى غريمه التقليدي نادي الزمالك.