الدنيا ولعت.. قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن صدور قرار هام يخص مباراة القمة المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك والمتوقع لها بان تقام مساء يوم الخميس المقبل والموافق 13 يوليو 2023، وذلك في مبارة مؤجلة من الجولة رقم 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يحتاج النادي الأهلي فقط إلى تحقيق الانتصار والفوز من أجل أن يحسم لقب البطولة بشكل رسمي.

قرار عاجل بشأن مباراة الأهلي والزمالك

قالت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين داخل نادي الزمالك، بان المستشار مرتضى منصور كان قد طالب من اتحاد الكرة تعيين حكام أجانب لإدارة مباراة القمة بين الشياطين الحمر والفارس الأبيض يوم الخميس المقبل، ولكن يبدو بأن طلبه قد قوبل بالرفض من جانب مسؤولي الاتحاد.

وأوضح مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصرية، بأنه قد تقرر بشكل رسمي إسناد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز إلى طاقم حكام مصري، ولكن لم يتم بعد تحديد هوية الحكم الأساسي أو مساعديه حتى هذه اللحظة.

وأوضح المصدر، بأن الاتحاد يرى صعوبة كبيرة في الاستعانة بحكام أجانب في الوقت الحالي بسبب ضيق الوقت، وكذلك بسبب عدم وصول أي طلب رسمي من جانب الطرفين أو سداد رسوم استدعاء الحكام الأجانب من جانب الأهلي أو الزمالك، ولهذا فمن المقرر بأن يتم إسناد المباراة إلى طاقم تحكيم مصري بالكامل سواء داخل أرضية الملعب أو على أجهزة VAR.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، قد هدد بشكل علني خلال تصريحات تليفزيونية في الساعات الماضية بانسحاب الزمالك من مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في حال لم يوافق الاتحاد المصري لكرة القدم على إسناد المباراة إلى حكام أجانب.