مرتضى منصور يثير الجدل من جديد.. شرط وحيد لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري (كفاية الإسماعيلي)

من جديد عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ليثير الجدل قبل مباراة القمة التي تجمع الأهلي أمام الزمالك، أوضح مرتضى منصور أن الزمالك لن يخوض قمة الدور الثاني في الدوري المصري أمام الأهلي بحكام مصريين وعلى اتحاد الكرة استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة نظرًا لأهميتها وقيمتها الجماهيرية.

مرتضى منصور: الإسماعيلي تعرض لظلم أمام الأهلي

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية له أن النادي الإسماعيلي تعرض للظلم أمام الأهلي وأن الهدف الذي أحرزه اللاعب محمد حسن صحيح ورغم ذلك قرر الحكم إلغاء الهدف بدعوى وجود لمسة يد، وذكر أن النادي الإسماعيلي يحتاج الآن من يعطيه حقه وأن ما يحدث من الحكام أمر غير مقبول حسب قوله مؤكدا أنه لن يواجه الأهلي في الدوري المصري بحكام مصريين.

مرتضى منصور يثير الجدل من جديد.. شرط وحيد لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري (كفاية الإسماعيلي)
مرتضى منصور يثير الجدل من جديد.. شرط وحيد لإقامة مباراة الأهلي والزمالك

استحالة ماتش الزمالك والأهلي يكون بحكم مصري

وأوضح مرتضى منصور أنه من المستحيل تنظيم مباراة الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري مؤكدا أن الإسماعيلي حصل على ضرتين جزاء وهدف مؤكد لم يتم احتسابهم للدراويش.. اقعدوا بقى في البيت كفاية، الإسماعيلي في عرض حد يدي له حقه.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهة نارية أمام الزمالك يوم الـ 13 يوليو الجاري في المباراة المؤجلة التي جمعت الفريقين في منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، ويسعى الأهلي للتتويج ببطولة الدوري المصري بعدما تراجع الزمالك في المنافسة على المركز الاول والثاني، ويحتاج المارد الأحمر إلى 8 نقاط فقط لحسم الدوري الممتاز بشكل رسمي.