“الجو نااار لطفك يا رب”.. تعرف على الطقس اليوم ودرجات الحرارة يوم الأربعاء بتاريخ 5 يوليو 2023.. درجة الحرارة تصل لل 40 درجة

لقد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية الطقس اليوم والمتوقع يوم الأربعاء 5 من شهر يوليو 2023 حيث أن الجميع ينتظر تقرير الأرصاد حتى يتجنب السفر في حالة أن كان الطقس غير مناسب حيث توقعت الأرصاد أن حالة الطقس غدا مرتفعة الحرارة محذرة من ارتفاع نسبة الرطوبة، وذلك للمواطنين لمعرفة أحوال الطقس اليوم، وذلك لأخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب أشعة الشمس، وعدم زيادة الأحمال على الأجهزة الكهربائية في ظل زيادة الحرارة وأيضا تتخذ الدولة الإجراءات الاحترازية لمواجهة زيادة الحرارة.

حالة الطقس اليوم الاربعاء

الطقس اليوم
الطقس اليوم

الطقس اليوم الأربعاء حيث يسود طقس معتدل صباحا وحار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد مائل للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على الصعيد، كما إنه مائل للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

كما إنه من المتوقع ارتفاع نسبة الرطوبة الأيام المقبلة والتي سوف تشهد فيها ارتفاع في درجات الحرارة من 3 إلى 4 درجات مئوية، كما حذرت الأرصاد الجوية من وجود شبورة من السادسة صباحا على الطرق المتجهة من وإلى القاهرة فيجب على المواطنين الحذر أثناء القيادة وعدم الخروج إلا في الحالات الهامة.

توقعات حالة الطقس

الطقس اليوم وحسب توقعات الأرصاد الجوية يسود طقس معتدل ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى جنوب الصعيد، وشديد الحرارة على سيناء، ومعتدلا نهارا، وبالتالي تكون درجة الحرارة الصغرى غدا الأربعاء في البلاد 22 ليلا والكبرى 37 درجة مئوية، ودرجات الحرارة في الأقصر غدا بتاريخ 5 يوليو 2023 تسجل 43 درجة مئوية نهارا وصباحا 73 وهي من أعلى المحافظات في جمهورية مصر العربي ارتفاع في درجات الحرارة.