لذوي الذكاء الخارق فقط… هل تستطيع اكتشاف 15 قطة مختبئة في 11 ثانية؟

الخدع البصرية من الأمور الشائع استخدامها خلال الفترة الحالية وتعرف الخدع البصرية بالرؤية الخادعة، حيث تستطيع أن تخدع الناظر إليها، فتوحي للناظر أنه يرى أشياء على غير حقيقتها كما هى في الواقع كما أثبتت الدراسات أن العين هي المسؤولة عن حدوث الخداع البصري، كما أنها تعتبر مصدرًا جيدًا للترفيه لمستخدمي الإنترنت، فضلاً عن كونها وسيلة لإثارة إعجاب الأصدقاء والأقران بمهاراتهم في حل المشكلات، ولغز اليوم يضعنا أمام اختبارات عقلية عديدة تدعونا وتجبرنا على التركيز لبيان ما هو مخفي خلف تفاصيل الصورة، المطلوب منك العثور على 15 قطة خلال 11 ثانية.

الخدع البصرية
لذوي الذكاء الخارق فقط… هل تستطيع اكتشاف 15 قطة مختبئة في 11 ثانية

لغز اليوم

أمامك الآن صورة تحتوي على فتاة وولدا يقضون وقتهم داخل غرفة المعيشة، نجد أن الولد يضيء الشموع والفتاة تقف بجانب الطاولة، ومع ذلك، هناك 15 قطة أخرى مخبأة داخل غرفة المعيشة، هل تستطيع العثور عليهم خلال 11 ثانية فقط، حيث يعد تحدي الوهم البصري اليوم طريقة جيدة لاختبار مهاراتك في الملاحظة وذكائك، والخدع البصرية هي صور محيرة للعقل البشري تتحدى إدراكك و تختبر مهاراتك في الملاحظة.

هل اكتشفت القطط في 11 ثانية

هل تعتقد أن ذكاءك فوق المتوسط؟ حسنًا، لقد قيل إن الأشخاص ذوي الذكاء العالي يمكنهم اكتشاف القطط أسرع – بسرعة؛ الوقت ينفد ركز انتباهك على الصورة ولاحظ جيدا أماكن تواجدهم، فأنت بحاجة إلى تكبير الصورة وتصغيرها للعثور عليهم الآن، هل رصدت القطط الموجودة في الصورة لم يتبق سوى بضع ثوان.

حل اللغز

كان من الصعب تحديد جميع القطط الخمسة عشر من النظرة الأولى، لأنها تختبئ بذكاء خلف الأشياء في غرفة المعيشة، فإذا توصلت للحل، فأنت لديك مهارات وقدرات عالية، وإدراك بالأوضاع، وأولئك الذين ما زالوا يبحثون يمكنهم التحقق من الإجابة في الصور ة التالية.

هل تتمكن من حل هذا اللغز؟
حل اللغز