الأهلي يقترب وبيراميدز ينفي.. تطور مفاجئ بشأن وجهة إمام عاشور المقبلة

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي تفاصيل جديدة بشأن وجهة اللاعب إمام عاشور نجم فريق ميتلاند الدنماركي المقبلة بعد استقراره على إنها تجربته الاحترافية بعد 6 أشهر فقط من رحيله عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسط أنباء عن منافسة شرسة بين أندية القمة في مصر على ضمه على رأسهم بيراميدز والأهلي والزمالك.

وكتب عبد الهادي في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الثلاثاء، إن “إمام عاشور قريب جدا من النادي الأهلي رغم دخول بيراميدز بقوة لا زلت عند كلامي اللي يقول غير كدة بيألف”، حيث ربطت التقارير الصحفية تفاوض الأهلي مع عاشور لتعويض حمدي فتحي الذي رحل بشكل رسمي لصفوف الوكرة القطري.

موقف إمام عاشور ووليد الكرتي
إمام عاشور

وفي منشور جديد كتب عبد الهادي عبر صفحته الرسمية له الفيسبوك: “نفي الكابتن هاني سعيد التفاوض مع إمام عاشور. هو تأكيد عن قرب اللعيب من الانضمام لبيراميدز قولتها واكررها بيراميدز يفاوض الجميع. اللي يخطر علي بالك واللي ميخطرش”.

وكان إمام عاشور قد انتقل إلى صفوف ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من نادي الزمالك في صفقة وصلت قيمتها لـ 3.5 مليون دولار، ويستعد اللاعب للسفر إلى فريقه خلال الساعات المقبلة من أجل إنهاء التعاقد مع الفريق وتحديد وجهته المقبلة.

الأهلي يستعد لمباراة الإسماعيلي

على جانب آخر، يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداته الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل السفر للإسكندرية لمواجهة فريق الإسماعيلي غدا الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الممتاز، حيث ستقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل الأهلي مباراة الغد أمام الإسماعيلي وهو في المركز الأول برصيد 69 نقطة، في حين يأتي الإسماعيلي في المركز الـ 13 برصيد 34 نقطة.