قفلها ضبة ومفتاح.. قرار نهائي من الأهلي بشأن احتراف محمد الشناوي

كشف أحمد حسن، كابتن المنتخب المصري السابق، تفاصيل جديدة بشأن قرار النادي الأهلي حول رحيل الحارس محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الأنباء الأخيرة عن تقليه أكثر من عرض من الدوري السعودي على رأسها من فريق النصر براتب مغري.

وكتب أحمد حسن  في منشور له من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “محمد الشناوي ليس للبيع أو الإعارة.. نرفض التفاوض على أي عرض له”، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية أن الشناوي يمتلك عرضين من الدوري السعودي أحدهما رسمي والأخر بشكل شفهي حتى الآن.

وأشارت التقارير إلى أنه كان من المقرر أن يتم مناقشة عرض الشناوي الرسمي في جلسة تجمع بين محمود الخطيب رئيس النادي وشركة الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، مشيرة إلى أن الشناوي رفض الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوي الماضية بسبب ظروف الفريق الصعبة حينها وتمسك بالاستمرار على الرغم من العرض المادي الكبير الذي عرض على النادي.

الإطاحة بشخصين لترويجهما القات بالداير بني مالك
الأهلي يحسم رحيل الشناوي

وأوضحت التقارير، أن رحيل أي لاعب لن يكون إلا بموافقة الجهاز الفني للفريق وشركة الكرة على غرار اللاعب حمدي فتحي الذي انتقل بشكل رسمي لصفوف الوكرة القطري، وكذلك لن يتم التعاقد مع أي لاعب إلا بعد عرض أمره من جاانب شركة الكرة على الجهاز الفني.

ويختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب  مختار التتش بالجزيرة في الساعة الخامسة مساءا قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة فريق الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الممتاز، حيث من المقرر أن يختار المدرب كولر القائمة التي ستغادر للإسكندرية مساء اليوم.

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي غدا الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يدخل الأهلي المباراة متصدرا البطولة وهو في رصيده 69 نقطة بعد تعادله الأخير أمام فيوتشر يوم الأحد الماضي بدون أهداف في اللقاء المؤجل من الجولة 24 من الدوري.