موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 بالدوري الممتاز

يترقب عشاق الكرة المستديرة في مصر وفي الوطن، الكلاسيكو المصري الذي يجمع بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في القمة الـ 126 في تاريخ الدوري الممتاز، والتي تأتي في ظروف استثنائية حيث يرغب المارد الأحمر في حسم بطولة الدوري لصالحه واستعادة الدرع من الزمالك الذي حصل عليه لمدة موسمين على التوالي.

ويسعي الأهلي لحصد بطولة جديدة حتي يكون موسم استثنائي بعد أن حصل على بطولتي سوبر مصر أمام الزمالك وبيراميدز، وبطولة كأس مصر أمام بيراميدز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، كما اقترب من حصد بطولة الدوري الممتاز الذي يتصدره على الرغم من وجود 5 مباريات مؤجلة له.

على الجانب الآخر يسعى الزمالك للفوز على الأهلي مرضاة لجمهور الفريق خاصة وأن الفوز على الغريم التلقيدي نفسها بطولة خاصة لتعويض الجماهير عن الموسم الذي لم يحصد فيه الفريق على أي بطولة بالخروج من كافة البطولات التي شارك فيها الفريق محليا أو قاريا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 بالدوري الممتاز
موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري

حددت رابطة الأندية المصرية، موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري الممتاز، حيث تنطلق المباراة يوم الخميس الموافق 13 يوليو الجاري  ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري على استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، الكويت، لبنان، سوريا، الأردن، البحرين، العراق، اليمن، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات ومسقط، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

وستكون مباراة الأهلي والزمالك منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت 1 الحاصلة على حقوق البث والرعاية بشكل حصري ومجاني في نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن استقبال القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات على تردد 11861 باستقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500 وتصحيح خطأ 5/6.