“التطبيق غداً”.. بيان هام من وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة 2023 بشأن امتحاني الفيزياء والتاريخ القادمين.. (التفاصيل كاملة)

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور رضا حجازي بالكشف عن مجموعة من القرارات الهامة بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2023 المقبلة الشعبة العلمية والأدبية وتحديداً مادتي الفيزياء والتاريخ على حد سواء، والتي أعلنت عنها بصورة رسمية وسوف ننقلها لك بالتفاصيل الدقيقة خلال سطور هذا المقال.

امتحانات الثانوية العامة 2023

"التطبيق غداً".. بيان هام من وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة 2023 بشأن امتحاني الفيزياء والتاريخ القادمين.. (التفاصيل كاملة)

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا رسمياً منها حول استئناف امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الأول بداية من الغد الأحد الموافق 2 من يوليو 2023.

وهذا البيان يتمثل في مطالبة الوزارة لكل العاملين على الامتحانات بفتح أبواب اللجان من الساعة 08:15 صباحاً حتى يتم إجراء عمليات التفتيش في وقت متسع قبل بدء الامتحان وكذلك إدخال كافة البيانات المطلوبة في ورقة الإجابة قبل بدء الامتحان بحوالي 10 دقائق فقط لا غير.

كما تمنت الوزارة لجميع الطلاب دوام التوفيق والنجاح بلا استثناء مع توضيح جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 والذي يبدأ غداً الأحد مع امتحان الفيزياء للشعبة العلمية وامتحان التاريخ للشعبة الأدبية.

وتلك الإجراءات الضرورية تأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل ضمان استكمال الإمتحانات بعد إجازة عيد الأضحى المبارك كما هو المخطط له دون أن يتخللها أي عقبات مهما كانت، كذلك تؤكد الوزارة على ضرورة تحري الدقة في كتابة بيانات الطلاب لأن أي خطأ فيها قد يضيع مستقبل هذا الطالب في الحال وبدون أي مقدمات تماماً.