«مش هتعضعض الحجارة تاني».. طريقة عبقرية لتشغيل أي ريموت بدون حجارة بطارية متخطرش على بالك.. بمكون واحد موجود في كل منزل

يُمكنك الآن تشغيل الريموت دون الحاجة إلى حجارة، قد لا تكون مطلعًا على هذه الطريقة الجديدة وقد تشعر بالشك حيال كيفية تحقيق ذلك،ومع ذلك نحن هنا لنخبرك بأن هذه الطريقة موجودة فعلًا وتوفر العديد من المزايا، بما في ذلك التخلص من الحجارة التي تسبب العديد من المشاكل نظرًا لاستهلاكها وحاجتها المستمرة للتغيير، إنها طريقة مهمة للغاية، تسمح لك بتشغيل أي ريموت بدون حجارة. تابع قراءة هذا المقال لمعرفة الطريقة.

كيفية تشغيل الريموت بدون حجارة بواسطة ورق الألومنيوم

على الأرجح، لم يخطر ببالك هذا الفكرة من قبل. بواسطة عنصر واحد في مطبخك، يُمكنك تشغيل أي ريموت بدون حاجة للحجارة، هذا العنصر هو ورق الألومنيوم، الذي يحل محل الحجارة تمامًا، يُمكنك استخدامه عن طريق تقطيع قطعة من ورق الألومنيوم بحجم البطارية، بعد ذلك قم بوضعها في المكان المخصص للبطارية في الريموت، ثم ضع البطارية في المكان الآخر، بمجرد ذلك، قم بتشغيل الريموت وستجد أنه يعمل بشكل طبيعي، ستوفر لك هذه الطريقة الكثير من الوقت والجهد.

كيفية الاستغناء عن البطارية في أي ريموت

على الرغم من أن البطارية تُعد من الأشياء الضرورية والتي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل بسبب استخداماتها المتنوعة، إلا أنه بعد الآن يُمكنك التخلص منه من خلال اتباع التعليمات السابقه وهو القيام باستبدال البطاريه بورق الألومنيوم  وسوف تنبهر بالنتائج.