قرار حاسم من محمد صلاح بشأن رحيله عن ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني حسم أمر رحيله عن صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي بالتزامن مع تلقه العديد من العروض المغرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة من فريق الهلال السعودي.
وكشفت شبكة فوتبول إنسايدر البريطانية، أن صلاح استقر على الاستمرار في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي خلال الموسم المقبل ورفض كافة العروض المقدمة للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يستعد اللاعب للموسم القادم للمنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي، وكذلك الدوري الأوروبي.

وأشارت الشبكة إلى أن قرار صلاح بالبقاء في صفوف ليفربول جاء علي الرغم من عدم تأهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ووسط عروض قوية للاعب من الدوري السعودي وتحديدا من فريق الهلال الذي فتح خطوط اتصال مع اللاعب لمعرفة  رأيه في الانتقال للفريق خاصة بعد فشل صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فضل الانتقال إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي.

رجل يقتل طليقته طعنا أمام أطفالها بسبب خلافات بينهما
محمد صلاح نجم ليفربول

وكانت جماهير الهلال السعودي قد أطلق هاشتاج من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر باسم محمد صلاح مطلب هلالي، حيث طالبت من خلاله الإدارة بالتعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري بعد فشل ضم التعاقد مع ليونيل ميسي، في ظل ضم الأندية السعودية الأخرى صفقات قوية مثل بنزيما مهاجم ريال مدريد، وكانتي لصفوف اتحاد جدة ورونالدو مع النصر السعودي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي الهلال تفكر في تقديم عرض رسمي لضم اللاعب الدولي محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد فشل ضم ميسي، ولكن التقارير أكدت أن صلاح يفضل الاستمرار لأطول فترة ممكنة في الدوريات الأوروبية لمواصلة كتابة تاريخه كأفضل محترف في تاريخ مصري بالدوري الإنجليزي.