لعبة مدام عفاف: اللعبة التي تضحكك وتنمي ذكائك في نفس الوقت

لعبة مدام عفاف هي لعبة ذهنية وكوميدية تتحدى قدراتك في حل الألغاز والبازل بطريقة مسلية ومضحكة، اللعبة مستوحاة من واقع المواطن المصري الذي يواجه صعوبات في إنجاز أي معاملة حكومية بسبب الفساد والبيروقراطية والتعقيدات التي تضعها الموظفة المسؤولة عن ختم الأوراق، وهي مدام عفاف.

في الدور الأول من اللعبة، يجب عليك أن تجمع ثلاث ورقات من أماكن مختلفة في المبنى الحكومي، وأن تصل إلى مكتب الموظف الأصلع الذي يختمها لك، ثم إلى مكتب مدام عفاف التي تطلب منك أشياء أخرى قبل أن تسلمك الورقات المختومة. في كل مرحلة، يجب عليك أن تحرك قطع الأثاث والعوائق التي تحجب طريقك، وأن تستخدم ذكاءك وسرعة بديهتك لإيجاد الحل المناسب.

مميزات لعبه مدام عفاف

اللعبة تتميز بتصميم بسيط وجذاب، وشخصيات مضحكة ومتنوعة، وأصوات ومؤثرات صوتية تزيد من جو السخرية والفكاهة. كما تحتوي اللعبة على مئات المراحل التي تزداد صعوبة كلما تقدمت فيها، وتحديات جديدة تظهر في كل دور من أدوار المبنى. بالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة نظام نجوم يمكنك من تخطي المراحل الصعبة، ونظام تلميحات يساعدك في حال عجزت عن حل الألغاز.

طريقة تحميل لعبة مدام عفاف

إذا كنت تحب الألغاز والضحك، فلا تفوت فرصة تجربة لعبة مدام عفاف، التي ستجعلك تستمتع بوقتك وتنشط عقلك. يمكنك تحميل اللعبة مجاناً من متجر جوجل بلاي أو آبل ستور.