فكرة أبهرت كل الناس.. اربطى الكمامة فى عصاية المقشة بالطريقة دى هتقدري تحلى أكتر مشكلة بتواجهك فى البيت.. إزاى مفكرناش فيها قبل كدا !!

دائما ماتحرص ربات المنزل والبيوت على إبقاء منزلها نظيف تماما ومرتب طوال الوقت قدر الإمكان، لكن في بعض الأماكن الضيقة فى المنزل والتى تواجه السيدات مشكلة فى الوصول إليها وتنظفيها بمحاولة كل الطرق، مما يتسبب فى تراكم الأتربة والغبار وغيرها فى تلك المناطق ويجعلها غير نظيفة وتعكس ذلك على المنزل مهما كان نظيف ومرتب، ولهذا سوف نطلعكِ خلال هذا المقال على طريقة عبقرية سوف تخلصكِ من تلك المشكلة بمنتهى السهولة وباستخدام الكمامة وعصا المقشة فقط.

 

طريقة تنظيف المناطق الضيقة فى المنزل باستخدام الكمامة في المنزل

بسبب أننا جميعا نواجه تلك المشكلة عند تنظيف منازلنا، ألا وهى وجود أماكن ضيقة لا تتسع لدخول اليد اطلاقا ولا نستطيع أيضا تنظيفها بشتى الطرق المختلفه لضيق المسافة الشديد مثلا ، وهو ما يوقع المرء فى حيرة من أمره ويدفع الكثير من السيدات للبحث عن حيل أخرى جديدة تساعدها فى التمكن من الوصول إلى تلك المناطق وتنظيفها بفاعلية وسرعة دون مواجهة أى مشكلة، بهذه الخطوات الآتية.

طريقة التنظيف باستخدام الكمامة وعصا المقشة في المنزل

في البداية قومي بإحضار عصا المكنسة واحضري معها رباط لربط الكمامة بها، بعد ذلك فقط احرصى على ربط الكمامة جيدًا في طرف العصا وتثبيتها بها بشكل جيد،ثم فقط عليكِ باستخدامها لتنظيف الأماكن الضيقة والتي يصعب الوصول إليها بكل سهولة، كما أيضا يمكنكِ احضار بعض المنظفات الخاصة التي تستخدميها في عملية التنظيف واستغلالها أيضا فى تنظيف أركان الأسقف والأسطح العالية ذات الحواف، وهذه طريقة جهنمية لإستخدام الكمامة.