للأذكياء فقط.. أمامك 12 ثانية لإيجاد الاختلافات بين الصورتين

إذا كنت من عشاق الألغاز البصرية، فأنت في المكان الصحيح، حيث نقدم في هذا المقال لغز جديد وممتع من سلسلة الألغاز البصرية، والتي تعتمد على قوة الملاحظة والتركيز العالي، والمطلوب في هذا اللغز هو العثور على الاختلافات بين الصورتين وذلك خلال 12 ثانية فقط، فإذا كنت تتمتع بنظر ثاقب فيمكنك تحديد الاختلافات بكل سهولة خلال الوقت المحدد.

للأذكياء فقط.. أمامك 12 ثانية لإيجاد الاختلافات بين الصورتين

اللغز الجديد

يظهر أمامك الآن صورتين لسيدة تجلس على مقعد ممسكة بسلة خبز وحولها 3 طيور، قد يبدو للناظر أن الصورتين متطابقتين تماماً، ولكن عند التدقيق في الصورتين ستعثر على اختلافات بينهما، حيث تحتوي الصورة على 3 اختلافات، والمطلوب منك في هذا اللغز هو العثور على الاختلافات الثلاثة خلال 12 ثانية فقط، فإذا كنت من أصحاب النظر فشاركنا هذا التحدي الممتع والمثير.

للأذكياء فقط.. أمامك 12 ثانية لإيجاد الاختلافات بين الصورتين

جواب اللغز

بعد مرور الوقت المحدد لحل اللغز وهو 12 ثانية، إذا كنت أحد الأشخاص الذين تمكنوا من إيجاد الاختلافات الثلاثة بين الصورتين فأخبرنا بها في التعليقات، أما إذا فشلت فتابع معنا لتتعرف على الاختلافات الثلاثة، حيث تتمثل الاختلافات الثلاثة في الآتي:

  1. رغيف الخبز الموجود في السلة.
  2. ذيل العصفور الموجود يمين الصورة.
  3. الأرجل الخلفية للمقعد.

والصورة التي أمامك الآن توضح الاختلافات الثلاثة بين الصورتين.للأذكياء فقط.. أمامك 12 ثانية لإيجاد الاختلافات بين الصورتين

فوائد الألغاز البصرية

تحقق الألغاز البصرية العديد من الفوائد بجانب المتعة والترفيه، ومن أبرز فوائدها مايلي:

  • تحسين الذاكرة.
  • تحسين التركيز.
  • تنمية الذكاء.
  • تقليل التوتر والاجتهاد.