“بتأثير الجن والعفاريت”.. هذه الأم تجردت من الإنسانية وطبخت ابنها وأكلت لحمه.. 3 مفاجآت داخل جلسة محاكمة المتهمة بقتل طفلها في (فاقوس)

لقت وقائع جلسة محاكمة الأم التي تجردت من كل معاني الأمومة وقتلت ابنها في محافظة الشرقية قرية أبو شلبي دائرة مركز شرطة فاقوس الكثير من الأحداث المريبة والمثيرة للاهتمام، والتي سوف نكشف لك عنها كاملة في سطور هذا التقرير، فقط تابعوا إلى النهاية.

أم تقتل طفلها وتأكل لحمه

"بتأثير الجن والعفاريت".. هذه الأم تجردت من الإنسانية وطبخت ابنها وأكلت لحمه.. 3 مفاجآت داخل جلسة محاكمة المتهمة بقتل طفلها في (فاقوس)

إنها تدعى هناء.م.ج تلك الأم التي لم تعرف شيئاً عن الإنسانية وليست الأمومة تصل إلى مقر محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية أمس السبت الموافق 17 من يونيو 2023 في ظل وجود حراسة أمنية مشددة وهذا كي تحضر إلى المحاكمة التي تم الإبلاغ عنها فيها لأنها قامت بقتل طفلها الذي لم يتجاوز الـ 5 أعوام من عمره.

وشرع رئيس المحكمة المستشار سلامة جاب الله وكذلك عضوية المستشارين وهم شادي المهدي عبد الرحمن ويحيى عادل صادق وهيثم حسن الضوي وأمانة سر نبيل شكري للنظر في ورق الدعوى قضية رقم 8619 جنايات مركز شرطة فاقوس لعام 2023.

وتبين من قرار الإحالة أنها تبلغ من العمر 37 عاما وهي ربة منزل تقيم في فاقوس قامت بقتل طفلها سعد م.س يوم 26 من أبريل 2023 بسبق الإصرار والترصد بنية خوفها من أن يبعد عنها طليقها ولهذا قامت بإحضار فأس وأغلقت كل منافذ المنزل وانهالت على رأسه بالضربات لكي تنهي حياته وكي تخفي جريمتها قامت بتجزئة الجثة إلى عدة أجزاء صغيرة وقامت بطهيها لكي تخفي معالمها ولكن تم اكتشاف جريمتها في النهاية وحينما بررت فعلتها قالت إنه “عمل سفلي” أصيبت به وكان والدها يحضر لها الدجالين لعلاجها وتم تأجيل المحاكمة إلى يوم الإثنين لسماع الشهود.