بشعر أحمر كيرلي.. آخر ظهور لحياة الدرديري وزوجها توفيق عكاشة

شارك الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، صورة جديدة له بصحبة زوجته الإعلامية حياة الدرديري، وظهرت حياة في لوك جديد، بشعر أحمر كيرلي أبهر الكثير من متابعيها ونال إعجابهم، لتتخلى بذلك عن اللون الأشقر تمامًا ويظهر شعرها باللون الأحمر بالكامل، وظهر الثنائي في أحد مطاعم العاصمة، واعتمدت حياة الدرديري في إطلالتها على مكياج خفيف ملائم لبشرتها.

آخر ظهور لحياة الدرديري وزوجها توفيق عكاشة

وظهر الثنائي خلال الشهر الماضي، أثناء تقديم واجب العزاء في الفنان مصطفى درويش، ويعتبر ذلك هو الظهور الأخير لهما، وقد أقيم العزاء في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وكان الثنائي حياة الدرديري وزوجها الإعلامي توفيق عكاشة، كشفا في يونيو عام 2018 الماضي عن زواجهما، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهم، وتفاجأ الكثير من المتابعين بهذا الخبر، ليثير وقتها زواجهم جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر ظهور لحياة الدرديري وزوجها توفيق عكاشة
آخر ظهور لحياة الدرديري وزوجها توفيق عكاشة

وشاركت حياة الدرديري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، في وقت سابق، صورة لها باللوك الجديد، والذي ظهرت فيه بشعر قصته على طريقة الكيرلي، وتخلت تمامًا عن اللون الأشقر، وهو لون شعرها القديم، وارتدت قميص أبيض فضفاض، وأشار العديد من متابعيها إلى فقدانها الوزن، متسائلين عن كون السبب وراء ذلك إصابتها بمرض خطير أو قيامها بأحد العمليات، ولكن لم تعلن حياة الدرديري عن أي جديد بهذا الخصوص.