بعد رحيل حمدي فتحي.. نادي إسباني شهير يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

كشف الإعلامي إسلام صادق،أن محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، دخل ضمن حسابات نادي  إسباني كبير تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل بعد تقديمه أداء مميز خلال الفترة الماضية مع الأهلي ومع منتخب مصر.

وقال صادق في تصريحات له عبر برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية: “تلقي وكيل محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي عرضاً من شركة تسويق أوروبية تبلغه باهتمام نادي سيلتافيجو الإسباني بالتعاقد مع مدافع فريق الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم، لكن هل لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف الخارجي قبل التفاوض بشكل مباشر مع إدارة النادي الأهلي في الفترة القادمة”.

وقاد اللاعب محمد عبد المنعم، النادي الأهلي لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تسجيله هدف التعادل أمام الوداد المغربي في مباراة إياب نهائي البطولة على ملعب مركب محمد  الخامس بالدار البيضاء في المغرب، ويتوج المارد الأحمر من تفوقه بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي.

بعد رحيل حمدي فتحي.. نادي إسباني شهير يطلب التعاقد مع نجم الأهلي
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

حقيقة عرض الهلال السعودي لمحمد عبد  المنعم

وكان الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق، حقيقة ما تردد عن تلقى النادي الأهلي عرضا من فريق الهلال السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 12 مليون دولار.

وأشار شوبير من خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، أن كل ما تردد عن عرض لضم عبد المنعم لا أساس له من الصحة، حيث لم يصل أي عرض رسمي من الهلال السعودي لضم اللاعب، مشيرا إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق متمسك بتواجد اللاعب ويعتبره من الأعمدة الأساسية للفريق، ومن الصعب التفريط في خدمات خلال الفترة الحالية في ظل الالتزامات المقبلة