“برخص التراب”…شعبة القصابين تعلن بشرى سارة للمواطنين قبل موعد عيد الأضحى المبارك!!

قامت الحكومة بإجراء العديد من الترتيبات لتجميع كمية من اللحوم في الأسواق المحلية، وذلك قبل موعد عيد الاضحي المبارك خلال هذه الأيام تم استيراد أنواع مختلفة من اللحوم فقامت الدولة بالاستيراد من دول أفريقيا،والعديد من الدول الأخرى، وذلك حتى لا تحدث أزمة في اللحوم خلال أيام العيد خلال هذا المقال سنتعرف على أسعار اللحوم الآن.

أسعار المواشي في الأسواق المحلية اليوم

"برخص التراب"...شعبة القصابين تعلن بشرى سارة للمواطنين قبل موعد عيد الأضحى المبارك!!

أصدر نائب رئيس شعبة القصابين الأستاذ هيثم عبدالباسط  حيث أوضح أنه اليوم قد تراجعت أسعار  المواشي في العجول حيث وصل سعر الكيلو القائم 150 جنيه، وقد كان من قبل يبلغ 165 جنيه للكيلو القائم حيث أنه تراجع  سعر الكيلو الواحد إلى 15 جنيه، وذلك لاقتراب عيد الأضحي المبارك وأوضح أيضا الأستاذ هيثم عبدالباسط أن حركة البيع والشراء أصبحت هادئة جدا .

أسعار اللحوم الحمراء اليوم

وصل سعر كيلو اللحمة الحمراء خلال الأيام الماضية إلى 340 جنيه للكيلو الواحد، وكان يسجل من قبل 350 جنيه حيث تراجع سعرها نحو 10 جنيهات فقط فهذا السعر في أنواع معينة من اللحوم بينما الأنواع الأخرى قد يصل الكيلو من 360 جنيه إلى 400 جنيه للكيلو الواحد فقط لا غير.

قد أصدر رئيس شعبة القصابين بيانا ينص على أن سبب التراجع في أسعار اللحوم هو قلة عدد من يشترونها، وهو ما جعلهم يخفضون في سعرها كي يتم الإقبال عليها خلال هذه الفترة قبل عيد الأضحى المبارك.