القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

ينتظر جمهور الكرة في مصر، المباراة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره غينيا ضمن مباريات المجموعة الرابعة بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في كوت ديفوار خلال شهر ي يناير وفبراير المقبلين، حيث يحتاج منتخب الفراعنة للفوز من أجل حسم التأهل بشكل رسمي للمشاركة في البطولة.

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا

وتنطلق مباراة مصر مع منتخب غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة بتوقيت الإمارات، حيث يدخل المنتخب المباراة وهو في صدارة المجموعة بـ 9 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب غينيا صاحب المركز الثاني، في حين يأتي منتخب إثيوبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبنفس الرصيد يتذيل المنتخب المالاوي المجموعة.

ويحتاج المنتخب الوطني الفوز في مباراة الليلة من أجل الذهاب بالصدارة بعيدا، والـتأهل بشكل رسمي إلى البطولة الإفريقية المقبلة في كوت ديفوار.

موعد مصر وغينيا
موعد مباراة مصر وغينا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

ومن المقرر  أن تكون مباراة مصر وغينيا منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري لجميع مباريات بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حيث خصصت الشبكة قناة بي إن سبورت 4 والتي يمكن استقبالها على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12054، معدل الترميز 27500 وبمعدل الاستقطاب عمودي.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بالقوة الضاربة أمام منتخب غينيا مساء اليوم، حيث يتوقع أن يكون محمد الشناوي في حراسة المرمى ، ومحمد عبد المنعم وعلي جبر ومحمد هاني وحمدي فتحي في الدفاع، وفي خط الوسط مروان عطية ومحمود حمادة، وفي الهجوم أحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومصطفي محمد.