جولة الحسم.. موعد مباراة مصر وغينيا بتصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يحل المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الأربعاء، ضيفا ثقيلا على منتخب غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمشاركة في أمم إفريقيا المقبلة المقرر تنظيمها في كوت ديفوار خلال شهري يناير وفبراير المقبلين، حيث تقام المباراة على ملعب الكبير في المغرب ضمن مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات.

موعد مباراة مصر وغينيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام غينيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات على ملعب الكبير في المغرب، حيث يسعى منتخب الفراعنة للفوز في المباراة من أجل التفرد بالصدارة والتأهل بشكل رسمي إلى كأس أمم إفريقيا المقبل بغض النظر عن نتيجة الجولات المتبقية.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط متفوقا على منتخب غينيا صاحب نفس الرصيد ولكن  فارق الأهداف يصب في صالح الفراعنة.

مصر وغينيا
موعد مباراة مصر وغينيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

ومن المقرر أن تكون مباراة مصر وغينيا مساء اليوم الأربعاء، منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق البث والرعاية لجميع المباريات التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وخصصت الشبكة قناة بي إن سبورت 4 لنقل مباراة مصر وغينيا حيث تكون بتعليق المصري محمد علي على أن يكون هناك استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة وهو في المركز الأول برصيد 9 نقاط ويليه منتخب غينيا بنفس الرصيد، وفي المركز الثالث يأتي منتخب إثيوبيا برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي فريق مالاوي بـ 3 نقاط أيضا، وحقق المنتخب المصري الفوز في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة أمام إثيوبيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا

ويتوقع أن يدفع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، بقوته الضاربة في مباراة الليلة حيث يتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، علي جبر.
  • خط الوسط: محمود حمادة، زيزو، عمر مرموش.
  • الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفي محمد.