القيمة السوقية لنهائي دوري أبطال أوروبا.. قيمة مانشستر سيتي السوقية ضعف إنتر ميلان

بالحديث عن مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم الكروي نجد ان تلك المباراة سوف تكون غير متكافئة على الإطلاق من حيث القيمة التسويقية المتمثلة في ثمن لعيبة نادي مانشستر سيتي، مقارنة بقيمة اللاعبين في نادي إنتر ميلان ونجد أن مانشستر سيتي قد تفوق على ميلان بضعف القيمه تابعونا التفاصيل حول موعد المباراة بين سيتي وميلان اليوم.

موعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي

قد تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن قام بالفوز على نظيره ريال مدريد وكان هذا في نصف النهائي بنتيجة إجمالية 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، من المقرر أن تكون مباراة مانشستر سيتي مقارنة أمام إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري ابطال اوروبا اليوم في تمام الساعة 10 مساء على أن يتم إجراؤها في ملعب “أتاتورك الأولمبي” في مدينة إسطنبول التركية.

على أن يحصل الفائز على لقب على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، وأما عن القناة التي سوف تقوم بإذاعة الماتش فهي قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وأما عن القيمة التسويقية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي فنجد أنها تقدر بحوالي  1.05 مليار يورو، بينما تبلغ قيمة نادي إنتر ميلان الإيطالي 534.45 مليون يورو.

تصريحات هامة من إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتى

على جانب آخر قال إيرلينج هالاند، أنه يطمح في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وعلق أنه يعرف سوف أنه مع فريقة سوف يبذلون قصارى جهدهم من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان، وتابع حديثه قائلا أنا أتوقع بأن تلك المباراة سوف تكون مميزة للغاية وأنا منذ فترة بعيدة كنت احلم باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا وسيكون شرفًا أن ألعب في هذه المباراة”.