لاعب مفاجأة .. أوسوريو يحدد أولى صفقات الزمالك للموسم الجديد

صرح هاني حتحوت عن رغبة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  في التعاقد مع العديد من الاعبين الجدد ليتم ضمهم للفريق في صفقات جديدة لتعزيز صفوف الزمالك استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وجاء ذلك عبر البرنامج التلفزيوني “الماتش” الذي تتم إذاعته من خلال “صدى البلد” الفضائية والتي وضح فيها حتحوت أن المدير الفني الحالي لكرة القدم بالزمالك لديه حظ جيد لوجوده في تلك الفترة بالرغم من وجود ضغط بالمباريات القادمة إلا أنه يوجد متسع من الوقت بين كل مباراة والمباراة التي تليها مما يمكن المدرب من توصيل أفكاره وخططه للاعبي الفريق.

صفقات الزمالك الجديدة

وأشار حتحوت كذلك إلى أن أوسوريو يحمل معه دائما قلما باللون الأحمر وقلم آخر باللون الأزرق، وأعلن من خلال برنامجه أن المدير الفني قد توجه بطلب لإدارة نادي الزمالك ليبلغه برغبته في التعاقد مع مساك لديه القدرة على استخدام القدم اليسرى في اللعب، وكذلك يرغب في ضم ظهير أيسر مميز ومتمكن ليكون داعم للاعب أحمد فتوح  خاصة في عدم وجود عبدالله جمعة وكذلك عبدالشافي.

مباريات الزمالك

وكان الزمالك قد قابل فريق سيراميكا كليوباترا 26 إبريل الحالي الموافق الأربعاء حيث استطاع فريق الزمالك تحقيق انتصار متواضع على سيراميكا كليوباترا بفارق هدف واحد مقابل لاشيء لصالح الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك النادي الأهلي المصري 5 مايو القادم في مباراة كأس السوبر المصري الذي  من المتوقع أن يشهد اللقاء حماس شديد ومنافسة قوية من الفريقين.