رغم التأهل.. قرار ناري من الخطيب يفاجئ جماهير الأهلي قبل مباراة الزمالك

قال محمد الغزاوي، رئيس بعثة النادي الأهلي في المغرب، بأن الجميع داخل القلعة الحمراء سعيد بتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الرجاء المغربي، مشددًا على كون مجلس الإدارة قد اتخذ قرار بالعودة للقاهرة من مساء يوم المباراة وعدم الانتظار إلى يوم الغد، وهذا حتى يتمكن الفريق من الاستعداد بشكل مبكر لمباراة الزمالك في السوبر.

قرارات نارية من الأهلي بعد مباراة الرجاء

أكد “الغزاوي” في تصريحات إعلامية بعد تأهل الأهلي على حساب الرجاء إلى دور نصف النهائي، بان مجلس الإدارة قد طلب من البعثة العودة إلى القاهرة أولًا قبل السفر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري.

وبحسب التقارير، فإن الكابتن محمود الخطيب سيعقد جلسة مع اللاعبين في ملعب مختار التتش خلال مران يوم بعد الغد وذلك بهدف الحديث مع اللاعبين حول أهمية الفوز بمباراة السوبر، وخاصة لكونها أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وهو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء في كل مكان.

ويذكر بأن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر ستقام يوم الجمعة الموافق 5 مايو المقبل، وذلك على أرضية ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهذا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان الأهلي قد نجح اليوم في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، على حساب نادي الرجاء، حيث فاز المارد الأحمر في مجموع  مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0، ليضرب الشاطين الحمر موعدًا مع الفائز من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.