عاجل ورسمي.. مرتضي منصور يعلن إحتمالية عودة فيريرا للزمالك

أعلن مجلس إدارة مرتضي منصور منذ أيام رحيل فيريرا المدير الفنى البرتغالي عن المنصب الفنى وذلك كانت مفاجأة صادمة للجماهير البيضاء بالأخص أن فيريرا تمكن من تحقيق لقب الدوري العام بالإضافة إلي كأس مصر فى الموسم الكروي الماضي ولكنه سقط فى فخ النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة الماضية واليوم أعلن مرتضي منصور عن قرار جديد بشأن البروفيسور.

مرتضي منصور يعلن إحتمالية عودة فيريرا للزمالك

أكد المستشار مرتضي منصور إحتمالية عودة فيريرا لقيادة الزمالك خلال المرحلة المقبلة وذلك بسبب إقتراح أسامة نبيه على الرغم من رحيل نبيه من منصبه الفنى خلال تواجد فيريرا مما جعل البعض يعتقد بوجود خلافات بينه وبين فيريرا وباالأخص بعد مباراة أسوان التى سقط خلالها الزمالك بهدفين مقابل هدف.

عودة فيريرا
عودة فيريرا

مرتضي منصور أكد أن أسامة نبيه قام بعرض اقتراح على مجلس الإدارة بعودة فيريرا لمنصبة من جديد والعمل معه كمدرب عام وذلك تعتبر مفاجأة من العيار الثقيل بالأخص بعد رحيل المخضرم البرتغالي عن منصبه منذ أيام بسبب تراجع النتائج والخروج من بطولة كأس مصر بضربات الترجيح خلال مواجهة فريق بيراميدز.

جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق فاركو فى الجولة المقبلة من بطولة الدوري العام ومن المتوقع إستمرار غياب شيكابالا النجم الأسمر الذى غاب عن مباراة غزل المحلة والتى سقط خلالها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف سجله أحمد زيزو.