“اختبر ذكاءك” تقدر تعرف القطة المختلفة في 10 ثواني؟ …. اعرف درجة ذكاءك!!

قام موع جارغان جوش بنشر اللغز الحديد، وهذا خاص بالاشخاص الذين يتمتعون بمهارة وملاحظة قوية، وكذلك الذين يفضلون الخدع البصرية، فهي من الوسائل الرائعة التي تساعد على تدريب عقلك وجعله أفضل، كما أنها تقوم بالاختبار لمستوى ذكائك، وهذه الالغاز من أفضل الاشياء التي تساعدك على قضاء وقت رائع في التفكير، لذلك لا تتردد في حل اللغز، وأخرج القطة المختلفة في 10 ثواني.

 الألغاز والذكاء

يوجد ثلاثة من انواع الخداع منها الحرفي والمعرفي والفسيولوجي، وأفضلهم هو خداع الدماغ، والعين، كما أن الخداع البصري يساعد على تحسين التركيز الانتباه، وهو يساعد على حل المهام الصعبة، ويتطلب هذا بعض المهارات الخاصة بالتركيز، والاختبارات التي تتم في مستوى الذكاء الخاص بك.

حل اللغز

يوجد في هذا اللغز صورة بها بعض القطط التي تتشابه في الشكل، ولكن بهم قطة واحدة هي التي تظهر بشكل مختلف، ويتطلب منك أن تقوم بالعثور على تلك القطة المختلفة في 10 ثواني.

حيث أننا نجد أن الاختلاف يكون في ذيل القطة الثانية، وهذا من الجانب الاسفل في العمود الثاني من اتجاه اليمين، حيث تم تحديد ذلك الاختلاف بدائرة في هذه الصورة التي تظهر أمامكم حيث يظهر هذا الأمر في غاية السهولة، وما يحتاجه هو التركيز فقط.

"اختبر ذكاءك" تقدر تعرف القطة المختلفة في 10 ثواني؟ .... اعرف درجة ذكاءك!!